أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. تفاصيل براءة المدير المالى ومسئول خزانة بالزمالك

الخميس، 12 أبريل 2018 05:33 م
فيديو.. تفاصيل براءة المدير المالى ومسئول خزانة بالزمالك نادى الزمالك - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار هشام زين العابدين اليوم الخميس، ببراءة  "عبد الكريم.ع" مسئول الخزانة بنادى الزمالك، و"محمد.ب" المدير المالى، من الاتهامات الموجهة إليهم بعتمد عدم تحصيل أموال مرافق عامة، والاعتداء على موظف عام، واستعمال القوة والعنف والإرهاب فى الاعتداء على الغير دون وجه حق، والامتناع عمداً عن أداء خدمة عامة حال كونهما موظفين عمومين.

كانت التحقيقات الأولية، أشارت إلى أن اللجنة تقدمت ببلاغ لنيابة العجوزة يتهم الثنائى بإغلاق خزينة النادى يوم الجمعة الماضية، رغم طلب إسماعيل الفار رئيس اللجنة التى تدير النادى ماديا بفتحها لمتابعة سير العمل.  

بدأت أزمة نادى الزمالك فى 2017 عندما تقدم المدير المالى باستقالته بسبب الحجز على أرصدة النادى لدى البنوك بسب بالمديونيات المستحقة على النادى لدى التأمينات والضرائب، ومديونيات ممدوح عباس الرئيس السابق للنادى، والذى أقرض الزمالك أموالا فترة رئاسته للقلعة البيضاء.   

وتفجرت الأزمة بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس النادى، عن قيام هانى زادة عضو مجلس الإدارة بفتح حساب بنكى يتلقى من خلاله مستحقات الزمالك لدى الجهات الخارجية قبل توريدها للنادى - على حد قوله -

وأصدرت النيابة قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، لحين انتهاء التحقيقات، على أن يقوم بتشكيلها وزارة الشباب والرياضة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة