الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يواجه الداخلية فى كأس مصر.. المقاصة مع الرجاء بختام الأسبوع الـ31 بالدورى.. وافتتاح بطولتى الكئوس الأفريقية لكرة اليد "رجال وسيدات"

الجمعة، 13 أبريل 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يواجه الداخلية فى كأس مصر.. المقاصة مع الرجاء بختام الأسبوع الـ31 بالدورى.. وافتتاح بطولتى الكئوس الأفريقية لكرة اليد "رجال وسيدات" الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم 13 أبريل 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها مواجهة الأهلى أمام الداخلية فى كأس مصر وافتتاح بطولتى الكئوس الأفريقية "رجال وسيدات".

الأهلى أمام الداخلية فى كأس مصر

يدخل فريق الأهلي فى السابعة مساء اليوم، الجمعة، مواجهة مهمة أمام الداخلية على ملعب السلام، فى إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كاس مصر وهى المباراة التى يخوضها المارد الأحمر بحثاً عن الفوز فقط لتخطى عقبة الفريق الشرطى واستكمال المشوار نحو حصد لقب الكأس بهدف الجمع بين ثنائية الدورى والكأس، ويرغب الأهلى فى الفوز اليوم أيضاً من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات التى غابت عن الفريق فى آخر مباراة خاضها وكانت أمام سموحة بالدورى.

الاهلى
الأهلى

 

المقاصة يواجه الرجاء فى ختام الأسبوع الـ31 بالدورى

كما تختتم اليوم، الجمعة، فى تمام الخامسة مساءً منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى العام بمواجهة مصر المقاصة مع الرجاء على استاد القاهرة الدولى .

ويسعى طلعت يوسف، المدير الفنى للمقاصة، لاستمرار الفريق فى تحقيق النتائج الجيدة، من أجل احتلال مركز متقدم فى جدول ترتيب أندية الدورى، فيما يرفض رمضان السيد المدير الفنى للرجاء الاستسلام فى موقعة الهبوط ويتمسك بقدرته على تحقيق المفاجأة وحصد النقاط المتبقية فى الجولات الأخيرة من أجل البقاء بين الكبار.

فريق المقاصة
فريق المقاصة

 

افتتاح بطولتى أفريقيا لـ كئوس اليد "رجال وسيدات" اليوم

بينما تقام فى الخامسة مساء اليوم، الجمعة، مراسم حفل افتتاح بطولتى أفريقيا للكئوس لكرة اليد "رجال وسيدات" والتى يستضيها النادى الأهلى وتستمر حتى يوم 23 أبريل الجارى على صالتى "الملك عبد الله الفيصل والشهداء" بفرع الجزيرة.

فريق يد الاهلى
فريق يد الأهلى

فيما تنطلق منافسات البطولة بدءاً من التاسعة صباحا، ويقام لقاء الافتتاح بين رجال الأهلى مع مينواه الكاميرونى فى السادسة مساءً، يعقبه لقاء سيدات الفريق الأحمر مع ديناميك الكاميرونى فى السابعة والنصف مساء فى نفس التوقيت الذى سيشهد لقاء رجال سبورتنج مع إنتر كلوب الكونغولى.

كما يشهد اليوم الأول للبطولة مواجهات قوية بين كل من وداد سمارة المغربى مع فونيكس الجابونى وهليوبوليس من مصر مع جى اس الكونغولى، وشبيبة كينشاسا الكونغولى مع كيمباتا الإثيوبى وريد ستار من كوت ديفوار مع كيركوس الإثيوبى بمنافسات الرجال، بينما يلتقى وأبو سبورت الكونغولى مع هابيتات كوت ديفوار على صعيد السيدات.

وتشهد هذه البطولة مشاركة ثنائى الزمالك الغائب عن هذه البطولة أحمد الأحمر والحارس محمد على مع فريق سبورتنج السكندرى على سبيل الإعارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة