ببياض البيض وزيت الأطفال.. طرق بسيطة للعناية بالجسم من البشرة للقدم

الجمعة، 13 أبريل 2018 02:00 ص
ببياض البيض وزيت الأطفال.. طرق بسيطة للعناية بالجسم من البشرة للقدم طرق بسيطة للعناية بالجسم
ساره سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كل فتاة بالعناية بجسمها، ودائما ما تحرص على السرعة فى علاج أى مشكلة تطرأ عليه فى أجزائه المختلفة حتى تتخلص منها وتحافظ على مظهر أنوثتها وهذا ما يجعلها تلجأ للطرق المختلفة للتخلص من هذه المشاكل وعودة جسدها لوضعه الطبيعى، وحرصا على الحفاظ على جمال كل فتاة نقدم لها بعض الطرق المنزلية البسيطة التى تساعدها على العناية بجسمها، وفقا لما جاء فى الموقع الأجنبىbolssky:، بداية من البشرة ومرورا على الأظافر إلى القدم .

  استعمال الصبار لتكثيف الحواجب
 

الصبار
الصبار

يمكن استخدام الصبار فى عدد لا يحصى من قضايا الجمال ومنها تكثيف الحواجب، فالصبار له دور كبير فى جعل حواجبك جميلة وكثيفة ، وذلك عن طريقين إما أن تقطعى أوراق الصبار مع الضغط عليها لإخراج الجل منها ثم تضعيه على حاجبيك لمدة 15 دقيقة وتشطفيها بعدما بالماء العادى، أو يمكنك شراء الصبار جاهزا من السوق إذا كنت لا تمتلكين أوراق الصبار الطازجة .

 عصير الليمون وصودا الخبز لتبييض الأظافر
 

صودا الخبز
صودا الخبز

 

اخلطى ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقتين أو ثلاثة من صودا الخبز وقلبيهم فى الماء باستخدام القطن، ثم ضعى هذا الخليط على أظافرك وتحت الظافر أيضا واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء والصابون .

 ماسك بياض البيض مع العسل لعلاج بثور البشرة الدهنية

 

بياض البيض
بياض البيض

 

يعد هذا الماسك هو الأكثر ملائمة للأشخاص الذين يعانون من البشرة الدهنية والحبوب والبثور الناتجة عنها.

اخلطى بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من العسل ثم ضعيها على وجهك، واتركيها حتى تجف ثم اغسليها بالماء الفاتر، ومع تكرارك لهذه الطريقة مرة أو مرتين فى الأسبوع سوف تتأكدى أن خلايا الجلد الميتة لم تعد تتراكم على وجهك، وتتخلصى من الرؤوس السوداء .

  بخليط من السكر والملح وزيت الأطفال .. يمكنك تقشير قدميك من الجلد الميت
 

من الضرورى التخلص من الجلد الميت لتقشير قدميك والمحافظة عليها لكى تظل ناعمة وسلسة، ولكن عليك أن تحزرى من فرك قدميك بشدة .

طريقة الاستخدام

اخلطى بعض من السكر أو الملح مع زيت الأطفال حتى يصبح معجون سميك، ثم ضعيه على قدميك ودلكيها فى حركة دائرية لمدة 5 دقائق، وبعد انتهاء الفترة المحددة اشطفى قدميك بالماء البارد ، واتركيه جافة مع وضع كريم القدم .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة