حبس ابن الجواهرجى المتورط فى قتل تاجرة إفريقية ببولاق لاشتراكه بالجريمة

الجمعة، 13 أبريل 2018 02:39 م
حبس ابن الجواهرجى المتورط فى قتل تاجرة إفريقية ببولاق لاشتراكه بالجريمة حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس طالب بكلية حقوق، وهو ابن الجواهرجى المتهم بقتل ربة منزل إفريقية الجنسية 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاشتراك مع والده فى التخلص من جثة المجنى عليها، حيث تبين من خلال التحريات أنه شارك والده فى تقطيع جثمان الضحية وإخفائها بالتخلص منها وإلقائها فى صناديق القمامة.

 

وتنتظر النيابة التحريات التكميلية لاتخاذ قرار بشأن تورط عامل بالاشتراك فى الجريمة، والتستر على المتهمين، وعدم إبلاغ أجهزة الأمن بها، حيث أشارت التحريات الأولية أن الجواهرجى المتهم استعان بذلك العامل الذى يعمل لديه بمحل الصاغة، من أجل التخلص من الدماء التى ملئت مكان الجريمة، وأجبره على ذلك.

 

كانت نيابة حوادث جنوب الجيزة أمرت بحبس الجواهرجى المتهم بقتل ربة منزل تحمل جنسية دولة أفريقية، وتقطيع جثتها لأشلاء، والتخلص منها وسط القمامة ببولاق الدكرور ومنطقة المنيب بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

 

كان العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، قد تلقى بلاغا يفيد بالعثور على أشلاء آدمية بصندوق قمامة بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور.

 

وبإجراء المعاينة تبين للرائد محمد الجوهرى، رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن الأشلاء المعثور عليها عبارة عن رأس مفصولة لسيدة وجزء من الجسد من أعلى، كما تم العثور عقب ذلك على جزء من الساق للمجنى عليها.

 

وبتكثيف التحريات تبين للرائد طارق مدحت، والنقيبين أيمن سكورى وأحمد مندور، أن المجنى عليها تقيم بمنطقة العتبة بالقاهرة، وتحمل جنسية دولة إفريقية، وتمكن رجال المباحث من كشف هوية المتهم والقبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وباشرت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة