نيويورك تايمز: ترامب يأمر بمراجعة تمويل هيئة البريد بعد انتقاده لاتفاقات أمازون

الجمعة، 13 أبريل 2018 01:14 م
نيويورك تايمز: ترامب يأمر بمراجعة تمويل هيئة البريد بعد انتقاده لاتفاقات أمازون الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب: محمد محسن أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة نيويورك تايمز إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أصدر أمرا بمراجعة مصادر تمويل هيئة البريد الأمريكية بعد انتقاده لاتفاق الشحن مع شركة أمازون، الشهيرة بالبيع الإلكترونى، وواحدة من أكبر رؤوس الأموال فى العالم.

 

وذكرت الجريدة الأمريكية أن الرئيس ترامب أصدر فجأة أمراً تنفيذياً يوم أمس الخميس يطالب بتقييم الموارد المالية للخدمة البريدية، مؤكداً على قوة مكتبه بعد أسابيع من اتهام شركة أمازون، عملاق تجارة التجزئة على الإنترنت، بعدم دفع حصتها العادلة فى البريد.

 

ولفتت الجريدة واسعة الانتشار فى تقريرها المنشور من خلال موقعها على الإنترنت، إلى أنه بموجب هذا الأمر التنفيذى، الذى صدر قبل الساعة التاسعة مساءً، دشن ترامب فرقة عمل لفحص "المسار المالى غير القابل للاستمرار" للخدمة، وأصدر توجيها إلى الفريق الجديد "لإجراء تقييم شامل لعمليات وماليات الخدمة البريدية للولايات المتحدة الأمريكية".

 

وأوضحت الجريدة أن الرئيس دونالد ترامب لم يأت على ذكر شركة أمازون فى القرار، ولكنه من الواضح أنه ينتوى أن يثبت الفريق الذى دشنه ادعاءه المتكرر بأن الترتيب المالى بين خدمة البريد وأمازون، أكبر شركائها من الحزم المالية، هو الخاسر المالى من جراء هذا القرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة