اخبار ليفربول اليوم عن تحطيم الثلاثى الهجومى لأفضل الهدافين فى بلادهم

السبت، 14 أبريل 2018 11:56 م
اخبار ليفربول اليوم عن تحطيم الثلاثى الهجومى لأفضل الهدافين فى بلادهم ثلاثى هجوم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الثلاثى الهجومى لفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، فى تحقيق رقم رائع هذا الموسم، بعدما حطم كل منهم رقم أفضل هداف لبلاده هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي.

راقم رائع لثلاثى ليفربول

ثلاثى هجوم ليفربول
ثلاثى هجوم ليفربول

المصرى محمد صلاح  وصل للهدف رقم 30 ، في ظل تصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

ووصل البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول للهدف رقم 15 في البريميرليج هذا الموسم، متجاوزا روبينيو (14 مع مانشستر سيتي في 2008/09) ليصبح أفضل هداف برازيلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أيضا ساديو ماني أصبح أكثر لاعب سنغالي في التاريخ يسجل أهدافا في الدوري الإنجليزي، وهو بالتأكيد اللاعب الأكثر تسجيلا فى موسم واحد.

 

قائد ليفربول يسخر من كين

تغريدة قائد ليفربول
تغريدة قائد ليفربول

 

سخر جيمس ميلنر لاعب فريق ليفربول من هارى كين مهاجم فريق توتنهام، عقب فوز الريدز اليوم على بورنموث بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 34 من الدورى الإنجليزى.

وكتب ميلنر عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ساخرا من كين": "هاتريك آخر لصلاح اليوم.. فى انتظار احتساب الهدفين الآخرين عن طريق لجنة الشكاوى لصلاح".

وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدفا فى شباك بورنموث، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 30 هدفا متفوقا على هارى كين بفارق 5 أهداف، والذى

يمتلك 25 هدفا بعد حصوله على هدف من خلال شكوى للاتحاد الإنجليزى باحتساب هدف إيركسين أمام ستوك سيتى الجولة الماضية لمهاجم المنتخب الإنجليزى.

فما كان من قائد ليفربول الثانى إلا أن يسخر منه ويقول إن محمد صلاح سيحتسب له أهداف مباراة اليوم عندما يقدم شكوى للاتحاد الإنجليزى.

وكان الاتحاد الإنجليزى قد احتسب هدف توتنهام الثانى فى شباك فريق ستوك سيتى الجولة الماضية، على الرغم من أن كين لم يلمس الكرة، الأمر الذى أثار حالة من السخرية حول هذا القرار.

وشارك جيمس ميلنر فى لقاء بورنموث اليوم بديلا بداية من الدقيقة 77، بعد نزوله بدلا من ساديو مانى.

 

مدرب ليفربول يشيد بمحمد صلاح

أثنى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، على النجم المصرى محمد صلاح، وذلك فى ظل حالة التألق الكبيرة التى يعيشها النجم المصرى فى الفترة الأخيرة.

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد مباراة اليوم: "السيطرة على مباراة مثل اليوم هو أهم شيء تقوم به. النتيجة كانت فقط 1-0 في الشوط الأول ولكننا صنعنا الكثير من الفرص، تمركزنا بشكل جيد بنضج ومرونة".

وأضاف: "محمد صلاح سيساعدنا على النجاح خلال الموسم الحالى، هو الهداف للدوري الإنجليزي، ونجاحه فى التتويج بلقب الهداف أو أفضل لاعب هو بمثابة نجاح لنا جميعا، لذلك ننتظر هذا التتويج".

وتابع: "صلاح كان جيدا فى المباراة، وفى النهاية سجل هدفاً جيداً، الأمر كله يتعلق بكيفية إنهاء الموسم من هنا، إنه مثير للإعجاب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة