تعرف على مصور حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل؟

السبت، 14 أبريل 2018 07:00 م
تعرف على مصور حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل؟ هاري وميجان ماركلي
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حفل الزفاف المنتظر".. فى هذا اليوم سيكون هناك الكثير من الملوك الأوروبيين فى ليلة عمر الأمير هارى وميجان ماركلى فى قلعة وندسور فى 19 مايو المقبل، لكن أحد الأمراء المدعوين لن يجلس فى المقصورات مع الحضور بدلاً من ذلك، سيقف خلف الكاميرا.

أعلن قصر كنسينجتون اليوم أن "أليكسي لوبوميرسكي" أحد الأمراء البولنديين وصديق هارى سيكون المصور الرسمى لحفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركلي في 19 مايو، إلا أن تغريدة قصر كنسينجتون في لندن لم تستخدم سوى اسمه الأول والأخير، ولكنه فى الواقع لديه لقب كامل يكاد يكون صاحب الأمير هارى Alexi Lubomirski.

فبحسب مجلة vogue  العالمية غير المرجح أن يكون Lubomirski هو مصور معروف بتصوير على Beyoncé وGwyneth Partlow و Julia Roberts وافتتاحيات لمطبوعات مثل Elle وHarper بازار وجي كيو. كما قام بتصوير صور خطوبة الأمير هارى وميجان ماركلى فى Frogmore House.

وعلى الرغم من أن Lubomirski قد يكون أميرا بولنديا، فقد عاش في جميع أنحاء العالم، ولد في إنجلترا، لكنه في سن الثامنة انتقل إلى بوتسوانا مع والدته وزوجها (الذي أعطاه أول كاميرا له) حاليًا، يعيش في مدينة نيويورك.

ويعتبر هذا الاختيار غير تقليدي حيث اختار الأمير وليام وكيت ميدلتون هوجو برنان، المصور الذي يحمل مذكرة ملكية، أن يصورهم زفافهما في عام 2011، لكن على الرغم من أن لوبوميرسكي لا يمتلك الموافقة الرسمية، إلا أن محفظته تثبت أنه يستطيع بالتأكيد التقاط صورة مناسبة و براقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة