لو بتحبى البساطة.. اختارى من فساتين النجمة "سارة ميشيل جيلار"

السبت، 14 أبريل 2018 01:00 ص
لو بتحبى البساطة.. اختارى من فساتين النجمة "سارة ميشيل جيلار" فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسايرة دروب الموضة على خطى نجمات هوليود لم يعد أمر بالغ الصعوبة لكنه أصبح فى متناول أيدى الفتيات بشرط أن يكن متابعات جيدات لكبرى عروض الأزياء والأحداث والمهرجانات الفنية الكبرى، وتعد الفساتين أول ما يجذب أنظار الفتيات فى إطلالات النجمات، خاصة أن الإطلالات الكاجوال تكون أسهل فى رؤيتها والوصول إلى موضتها بشكل سريع على عكس الفساتين التى تختلف وفقًا لوجهات نظر وأفكار مصممى الأزياء.

وتجد الفتيات متعة كبيرة فى متابعة المهرجانات الفنية الكبرى التى تحضرها نجمات هوليود ليتعرفن من خلالها على موديلات الفساتين الجديدة، ويكن على مقربة من أخر صيحات الموضة من منبعها بكبرى عواصم العالم، وتعتبر النجمة "سارة ميشيل جيلار" واحدة من أبرز النجمات اللاتى اشتهرن بفساتينهن الأنيقة والبسيطة التى لا تعتمد على البهرجة أو الأفكار المعقدة.

واليوم يحل عيد ميلاد النجمة "سارة مشيل جيلار"، ويمكن للفتيات اللاتى يبحثن عن إطلالات فساتين بسيطة أن يتعرفن على ملامح فساتينها.

وهذه هى أبرز ملامح فساتين "سارة ميشيل جيلار"

أولاً الموديلات:

من يتابع فساتينها سيلاحظ تفضيلها للفساتين القصيرة عن الطويلة، وتلك التى تميل إلى الشكل العملى والكاجوال بعيدًا عن أفكار الفساتين السواريه التى تميل إلى التعقيد ووجود إكسسوارات كثيرة، لكنها تميل إلى الشكل الفضفاض أو حتى  الضيق ولكن بالشكل الذى يعتمد على ستايل قماش بسيط ومختلف فقط، دون الحاجة إلى استخدام إكسسوارات كثيرة أو قصات مبالغ فيها.

فساتين (1)
فساتين
فساتين (2)
فساتين
فساتين (3)
فساتين
فساتين (4)
فساتين

ثانيًا الألوان:

أما ألوان الفساتين التى تفضلها "سارة" فمن الصعب حصرها فى لون معينه، وذلك لحرصها على التنوع والتعدد واختيار ألوان كثيرة ما بين الفاتح والداكن والمتداخل والأبيض الممزوج بألوان زاهية، كذلك الموديلات المخططة والموديلات التى تميل إلى الطابع الرسمى بعض الشىء ومن ثم ألوان داكنة قليلاً مثل الكحلى أو الأسود.

فساتين (5)
فساتين 
فساتين (6)
فساتين 
فساتين (7)
فساتين
فساتين (8)
فساتين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة