5 إكسسوارات بالورود كملى بيها شياكتك فى الربيع

الأحد، 15 أبريل 2018 01:00 ص
5 إكسسوارات بالورود كملى بيها شياكتك فى الربيع إكسسوارات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الورود بأشكالها وألوانها المختلفة تبرز من خلال موضة الأزياء والإكسسوارات، وهى الأشكال التى أقبلت عليها الفتيات فى السنوات الـ3 الأخيرة.

وبحسب ما تقول مصممة الاكسسوارات نيفين طوسون لـ"اليوم السابع"، فإن الورود وأوراق الأشجار من أبسط التصميمات فى الإكسسوارات هذا العام، مضيفة أنها تناسب أكثر أزياء ربيع وصيف هذا العام، بشرط أن تخلو من التطريز أو النقوش المتداخلة، حيث أصبحت البساطة هى السمة الأساسية عند تصميم الإكسسوارات خاصة فى الـ5 سنوات الأخيرة، فتعرفى فى السطور التالية على 5 أشكال من الإكسسوارات بالورود لاستكمال أناقة الربيع.

اكسسوارات2
إكسسوارات

 

اكسسوارات11
إكسسوارات

 

الخواتم

اختارى أشكال الخواتم التى تدخل الورود وأوراق الأشجار فى تصميماتها، حيث تعتبر من أبرز الأشكال موضة هذا العام، وتتواجد بالشكل النحاسى أو الفضى والذهبى، وهو ما يتيح لكى الفرصة للاختيار بحسب أزيائك وذوقك.

إكسسوارات1
إكسسوارات

 


الأقراط

بالنسبة للأقراط ستكون الورود اختيارا مناسبا مع أزياء الربيع، ولكن بشرط أن تكون سادة، أو بسيطة التصميم، وتجنبى اختيار الأقراط بشكل الورود مع الأزياء الفلورال أو المنقوشة.

حقائب
حقائب

 

حقائب1
حقائب


الحقائب

تعتبر الحقائب المزينة بالورود، أو المطبوعة بالورود من أبرز الأشكال موضة هذا العام أيضًا، اختارى الحقيبة والاسكارف المطرز بالورود الرقيقة المناسبة لإطلالتك فى الربيع هذا العام.

اكسسوارات الشعر
إكسسوارات الشعر

 

إكسسوارات الشعر

لعروس الربيع، أو للخروجات العادية اختارى إكسسوارات الشعر التى تدخل أشكال الورود فيها، والتى تساعدك على الظهور بشكل أنيق وأنثوى بسيط، ولكن تنصحك مصممة الإكسسوارات أن تختارى تسريحات الشعر المتداخلة لتتناسب مع الإكسسوارات بالورود.

اكسسوارات بالورود
إكسسوارات بالورود

 

اكسسوارات3
إكسسوارات

 

العقد

للأزياء ذات الرقبة الواسعة اختارى العقد المصمم بشكل الورود الملونة، والتى تعتبر أبرز ملامح موضة الورود فى الإكسسوارات هذا العام، ستلاحظين وجود اللون الزيتى ودرجات النود فى ألوان الورود للعقد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة