أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استمرار حب الدون لإرينا شايك

الأحد، 15 أبريل 2018 08:07 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استمرار حب الدون لإرينا شايك رونالدو وصديقته
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحد أصدقاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، عن أن الدون ما زال يحب صديقته السابقة، الروسية إيرينا شايك.

كريستيانو رونالدو يستمر فى حبه لإيرينا شايك
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو أخبر أصدقائه بأنه ما زال يحب إيرينا شايك، وقال له "هى التي ابتعدت."

رونالدو وايرينا شايك
رونالدو وايرينا شايك

وقال صديق النجم كريستيانو رونالدو: "الدون ما زال يحمل حبًا مشتعلاً لها، إنه نادم على الطريقة التي انتهت بها العلاقة وما زال يهتم بحياتها".

وأضاف صديق النجم كريستيانو رونالدو قائلا: "إنه لم يعتقد أبدًا أن إيرينا ستغادر حياته في الواقع، إنه يشعر بالغيرة من علاقتها بالممثل برادلى كوبر".

ايرينا شايك وصديقها

ايرينا شايك وصديقها

 

وكان كريستيانو رونالدو قد ارتبط بعارضة الأزياء إيرينا شايك فى عام 2010، وانفصلا قبل ثلاثة أعوام، لكونها أرادت إنجاب طفل، وهو كان يركز على كرة القدم فقط، فى حين أنه كان لديه طفله كريستيانينو.

وجاءت تصريحات النجم كريستيانو رونالدو لصديقه، بالرغم من احتفاظه بعلاقته مع بجورجينا رودريجيز، التى أنجبت طفلتهما الأولى ألانا مارتينا منذ أشهر قليلة.

غياب رونالدو عن قائمة ريال مدريد امام مالاجا
 

وعلى صعيد أخر شهدت  قائمة مباراة مالاجا المقرر إقامتها الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لا روزاليدا" ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني، غياب كريستيانو رونالدو وفقا للاتفاق بينه وبين زيدان الذى يقضى بإراحته فى المباريات السهلة نسبيا على الفريق الملكى بالإضافة إلى رافاييل فاران، ناتشو، لوكا مودريتش، وجاريث بيل، بينما عاد سيرجيو راموس إلى القائمة بعدما غاب عن مباراة يوفنتوس الماضية فى دورى أبطال أوروبا للإيقاف.

قائمة ريال مدريدقائمة ريال مدريد

 

يسعى ريال مدريد الذى يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، للفوز بمباراة اليوم أمام مالاجا الذى يحتل المركز الأخير بـ 17 نقطة، لاستعادة المركز الثالث فى ترتيب الليجا، بعد أن كان قد تراجع للمركز الرابع بعد تعادله إيجابيا بنتيجة 1-1 مع أتلتيكو مدريد فى مباراة الجولة الـ 31 من البطولة، خلال الأسبوع الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة