أخبار ميسى اليوم عن اعتراف نيمار بدور نجم برشلونة فى تطويره

الأحد، 15 أبريل 2018 12:00 م
أخبار ميسى اليوم عن اعتراف نيمار بدور نجم برشلونة فى تطويره نيمار وميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، بدور الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، فى تطور أدائه عندما كان يجد صعوبة فى التأقلم مع الفريق، عقب انضمامه للفريق الكتالونى فى عام 2013.

- نيمار يعترف بجميل ميسي
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نيمار كشف كيف بدأ صداقته مع ليونيل ميسي، عندما كان كلاهما يلعبا ضمن صفوف برشلونة، في عام 2013.

 

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

 

وقال نيمار: "لقد رأى أننى كنت أبكي لأنني لم أبدأ بشكل جيد مع برشلونة وبدأ فى التحدث معي، وقال لى عليك أن تكون أنت، العب كرة القدم الخاصة بك ولا تخاف ".

وأضاف نيمار قائلا: "واستمر ميسي فى دعمه لى قائلا: سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن اللعب مع العديد من النجوم يرفع من مستواك".

 

نيمار وميسي
نيمار وميسي

 

واختتم نيمار حديثه قائلا "بعد أن تحدثت مع ميسي، بدأت أترك المجال لأظهر كرة قدمي وحصلت على الثقة، عندما شعرت بالراحة، وجدت السعادة وبدأت صداقة كبيرة للغاية بيننا".                                                    

 

ميسي يحقق رقما قياسيا جديدا فى الدورى الإسبانى

 

وصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب فريق برشلونة إلى الفوز رقم 312 خلال مشاركاته فى الدورى الإسبانى، وذلك بعد الفوز الذى حققه البارسا عصر أمس السبت على نظيره فريق فالنسيا بنتيجة 2 – 1، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا.

وأصبح ليونيل ميسى خامس أكثر لاعب تحقيقا للفوز فى الدورى الإسبانى برصيد 312 فوزا وذلك خلال 413 مباراة، متساويا مع لاعب ريال مدريد السابق مانولو سانشيز.

ويمتلك الحارس السابق لريال مدريد إيكر كاسياس الرقم القياسى كأكثر اللاعبين تحقيقا للفوز فى تاريخ الليجا برصيد 334 فوزا خلال 510 مباراة، ثم حارس برشلونة السابق زوبيزاريتا 333 فوزا، راؤول جونزاليس 327 وتشافى هيرنانديز 322 فوزا.

جدير بالذكر أن ميسى يتصدر جدول هدافى الدورى الإسبانى برصيد 29 هدفا، متفوقا على الثنائى كريستيانو رونالدو ولويس سواريز أصحاب الـ 23 هدفا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة