اخبار ارسنال اليوم عن رقم سلبى للجانرز بعد الخسارة أمام نيوكاسل

الأحد، 15 أبريل 2018 05:37 م
اخبار ارسنال اليوم عن رقم سلبى للجانرز بعد الخسارة أمام نيوكاسل لاكازيت
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

أرسنال يحقق رقمًا سلبيًا بعد هزيمة نيوكاسل

وحقق أرسنال رقمًا سلبيًا بهزيمته أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم الأحد، حيث إنه بات الفريق الوحيد الذى لم يحرز نقاط خارج ملعبه منذ بداية عام 2018، فى الدرجات الأربعة للدورى بإنجلترا، حيث إن أقل فريق يحقق نقاط فى دوري الدرجة الرابعة هو جريمسبي تاون بنقطة واحدة وفى الدورى الإنجليزي الممتاز وست بروميتش البيون وواتفورد بنقطة واحدة.

جانب من مباراة أرسنال ونيوكاسل
جانب من مباراة أرسنال ونيوكاسل

 

بينما يعد فوز نيوكاسل على أرسنال فى مباراة اليوم، هو الأول لأصحاب الأرض على الجانرز منذ عام 2005، عندما فاز نيوكاسل حينها بهدف دون مقابل.

 

سسكا ينفى توجيه إهانات عنصرية للاعبى أرسنال فى موسكو

 

كشفت وكالة "رويترز" الإخبارية أن جماهير سسكا موسكو وجهت هتافات عنصرية عدة مرات للاعبي أرسنال أصحاب البشرة السوداء خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو، فى إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة الدورى الاوروبي "اليوروباليج".

وسمع مصور من رويترز كان في الملعب عشرات من جماهير الفريق صاحب الضيافة تقلد أصوات القردة ضد دانى ويلبيك وأليكس أيوبى ثنائى أرسنال فى كل مرة كانا يقتربان فيها من قطاع معين فى المدرجات أثناء توقف اللعب خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2. وأشارت شخصية فى أرسنال إلى أن النادى لم يتقدم بأى شكوى عن توجيه إهانات عنصرية للاعبيه.

وترددت أصوات مشابهة حين احتفل داني ويلبيك بالهدف الذي أحرزه فى الدقيقة 75 الذى أعاد أرسنال للمباراة بعد أن كان متأخرا 2-صفر.

وأضاف الشاهد أن هتافات وجهت إلى لاعب ثالث كان بين بدلاء أرسنال، ولم يشارك في اللقاء، بعد صفارة النهاية. وكان اللاعب، الذى لم تستطع رويترز تحديد اسمه، أسود البشرة أيضًا.

وقال سسكا، الذى لم يرد على طلبات للتعليق، فى بيان أمس السبت أنه شعر "بالغضب" بسبب ما قال إنه تقرير يحمل "افتراءات".

ويلباك لاعب ارسنال
ويلباك لاعب ارسنال

وأضاف بيان سسكا "المباراة التي سيتم تذكرها باعتبارها رائعة على الصعيد الكروي جرت في أجواء رائعة" واصفًا التقرير بأنه "استفزاز رخيص".

وقال متحدث باسم رويترز إن الشركة تتمسك بالقصة التي بثتها.

ولم يرد ويلبيك وأيوبي على رسائل أرسلت لحسابيهما الرسميين على انستجرام.

وتعهدت روسيا بالتصدي للعنصرية قبل استضافة كأس العالم التي ستنطلق في يونيو حزيران المقبل.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إنه لم يتلق أي تقرير بوجود تصرفات عنصرية من جانب طاقم تحكيم المباراة.

ايوبى لاعب ارسنال
ايوبى لاعب آرسنال

وأضاف الاتحاد القاري مع ذلك أنه فتح تحقيقا انضباطيا تجاه سسكا موسكو بسبب حدوث مخالفات من بينها إلقاء مقذوفات وإشعال ألعاب نارية، غير أن هذه المخالفات لا علاقة لها بحدوث تصرفات عنصرية أو تحمل تمييزا.

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه يتعامل بمنتهى الجدية مع إدعاءات حدوث أي تصرفات عنصرية وسيكون ممتنا في حالة توافر تسجيل صوتي أو مصور لأي واقعة أخرى لأنه بحاجة إلى دليل مادي دامغ حتى يكون قادرا على توجيه اتهام.

وتعادل آرسنال مع سسكا ليبلغ الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي بفوزه 6-3 في مجموع المباراتين عقب انتصاره 4-1 ذهابا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة