شنطة الوسط رجعت موضة.. تعرف على مجموعة حقائب "برادا" لربيع 2018

الإثنين، 16 أبريل 2018 05:00 ص
شنطة الوسط رجعت موضة.. تعرف على مجموعة حقائب "برادا" لربيع 2018 حقائب ربيع 2018
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد "برادا" من بيوت الأزياء العالمية إيطالية الأصل، وهو متخصص فى جميع قطع الأزياء، سواء الملابس أو الأحذية أو الشنط، ولأن معظم السيدات والفتيات يبحثن بشكل شبه مستمر على كل جديد فى عالم الموضة، ويتطلعن دائمًا إلى عروض بيوت الأزياء العالمية، وباعتبار الحقائب من القطع الأساسية التى لا يمكن الاستغناء عنها، فتعرف على مجموعة بيت الأزياء العالمى "برادا" لحقائب ربيع 2018.

 

1. الحقيبة الباك باك

الباك باج
الباك باك

هناك العديد من الفتيات اللاتى يفضلن ارتداء الحقائب التى تحمل على الظهر مثل حقائب المدرسة ولكنها فى هيئة تصميم كاجوال، لذلك صمم بيت الأزياء العالمى الحقيبة "الباك باك" باللون الأسود من الووتر بروف.

 

2. البورتفيه الكلاسيك

البورتفيه الكلاسيك
البورتفيه الكلاسيك

فى الحفلات والمناسبات تحتاج الفتاه إلى شىء تحمل به بعض أغراضها البسيطة، ولكن لا تحتاج إلى حقيبة كبيرة، ولكى تكمل الأناقة، فصممت برادا البورتفيه المنقوش ذو اللمعة الفيرنيه والإكسسوارات الذهبية.

 

3. الشنطة السادة الصغيرة

الشنطة السادة
الشنطة السادة

الحقيبة السادة الصغيرة هى تلك التى تسعف فى خروجات الأصدقاء، وقدمتها دار الأزياء باللون الأصفر الكنارى السادة، وبمنتصفها الحزام المرصع بإكسسوارات مختلفة الشكل، أيضًا الحقيبة الصغيرة باللون الزهرى وعليها إكسسوار لوجو برادا فى منتصفها.

 

4. حقيبة الخصر

شنطة الخصر
حقيبة الخصر

عادت الحقيبة الصغيرة التى يتم ارتداؤها على الخصر إلى الموضة مؤخرًا، وهى تلك الحقيبة الصغيرة التى تلتف حول الخصر، فإذا كنت لا تريدين حمل الحقائب على يديك أو كتفك فإن حقيبة الخصر هى الخيار المناسب لكِ.

 

5. الحقيبة الكروس

كروس باج
كروس باج

فى خروجات الأصدقاء تلجأ الفتاة إلى ارتداء الحقيبة الكروس، أى الحقيبة التى توضع على أحد الكتفين وتربط بحزام طويل، وصممها بيت الأزياء العالمى بالنقشة والألوان المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة