اعرف كواليس حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل.. اختيار المصور المفضل لدى "ديانا".. عطر العروس من Floris.. العائلة المالكة تتحمل التكاليف.. دعوة 2640 فردا لمشاهدة العروسين.. والهدايا تبرعات لجمعيات خيرية

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 05:30 م
اعرف كواليس حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل.. اختيار المصور المفضل لدى "ديانا".. عطر العروس من Floris.. العائلة المالكة تتحمل التكاليف.. دعوة 2640 فردا لمشاهدة العروسين.. والهدايا تبرعات لجمعيات خيرية ميجان ماركل و الامير هارى
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد الإعلان عن خطبة الأمير هارى وميجان ماركل، لم تتوقف الأخبار العاجلة والتقارير عن حفل الزفاف، فضلاً عن أن الأمير هارى كان قد أجرى مقابلة مع إذاعة "BBC" حيث كشف عن أنه قدم لماركل خاتم الزواج فى دجاجة مشوية، ومن ذلك الوقت والجميع منتظر لحظة الإعلان عن الزفاف والتعرف على تفاصيل ليلة العمر، وفى خلال السطور المقبلة نعرض لكم كواليس الزفاف قبل معاده بشهر، حيث أعلن أنه سيكون فى 19 مايو المقبل.

التاريخ

أكد قصر كنسينجتون أن حفل الزفاف سيعقد فى 19 مايو 2018، وسيكون يوم سبت

مكان الحفل

سيتزوج الأمير هارى وميجان ماركل فى كنيسة سان جورج فى أرض قلعة وندسور التى تبعد حوالى ساعة خارج لندن، التاريخ الملكى.

الاستقبال

مثل ما حدث فى زفاف وليام وكيت، سيعقد قران الأمير هارى وميجان ماركلى فى وقت الغداء والاستقبال سيكون  مباشرة بعد الحفل، وسيحضر 200 ضيف حفل استقبال ثانٍ أصغر فى Frogmore House على أراضى القلعة.

قائمة الضيوف

ومن الضيوف المؤكد حضورهم أعضاء العائلة المقربون من Prince Harry بما فى ذلك الملكة ووالدى Markle،  ودعا الثنائى 2640 شخصًا لمشاهدة العروس والعريس على أرض قلعة وندسور، وسيكون الضيوف من الطلاب والعاملين فى القصر، وحوالى 1200 شخص تمت دعوتهم من قبل اللورد فى منطقة الزفاف مثلما جاء فى موقع فوج

التكلفة

وستدفع العائلة المالكة الفاتورة مثلما فعلت مع حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون، لكن من المحتمل أن يدفع  التكاليف الأمنية دافعو الضرائب كما جاء فى صحيفة "ديلى ميل".

وقت الحفل

وسيبدأ حفل الزفاف فى وقت الظهيرة ما يمنح البريطانيين متسعًا من الوقت لمشاهدة حفل الزفاف وكأس FA.

 

الاستقبال

سيكون هناك حفل استقبال فى قاعة سانت جورج للزوجين والضيوف جميعًا، وفى الساعة 5:30، يبدأ الاستقبال الثانى الأكثر خصوصية لعائلة هارى وأصدقاء ميجان المقربين فقط.

الموكب

وفى الساعة الواحدة ظهرًا، سيأخذ هارى وميجان موكبًا للركاب من قلعة سانت جورج عبر مدينة وندسور، وبالتالى ستتاح للجمهور فرصة مشاهدة العروس والعريس فى يوم زفافهما.

الكعكة

وسيقوم الزوجان بتقديم كعكة ليمون مصنوعة من قبل كلير باتاك، مالك مخبز فيوليت فى لندن.

دعوات

الدعوات السوداء والذهبية من صنع طابعات بارنارد ووستوود اللتين يتخذان من لندن مقرًا لهما، ويحملان مذكرة ملكية منذ عام 1985.

 

عطر ميجان ماركل

قدمت ماركة floris  الماركة المفضلة لدى الملكة إليزابيث الثانية عطرا صمم خصيصًا لميجان ماركل ليكون لها عطر خاص يوم زفافها، وطبقًا  لـ"ديلى ميل" فهذا العطر صنع من الموالح، ولكن لم يعلن بعد ما هو العطر الذى ستستخدمه ميجان يومها.

الهدايا

أعلن الأمير هارى وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل، أنهما ينويان دعوة الحضور لحفل الزفاف للتبرع لأعمال خيرية بدلاً من الهدايا ومن ضمن الأماكن التى سيتم التبرع لها هى إنقإذ مشردى وندسور، حيث مكان إقامة حفل الزفاف.

وأعلن القصر أن هارى والممثلة السابقة ميجان حددا 7 منظمات خيرية لتبرع لها من بينها جمعيات تهتم بالمشردين والأيتام من أبناء العاملين فى القوات المسلحة البريطانية والأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة المكتسب وجمعيات تهتم بالبيئة وقضايا المرأة.

الزهور

أعلن القصر أن العروسان قد اختارا منسق الزهور الذى سيحضر زهور حفلهما الملكي، وهى منسقة الزهور (Philippa Craddock)، وهى تعد من ضمن الموردين الذين ينسقون الزهور للقصر الملكى.

 

المصور

اختار العروسان مصور أليكسى لوبوميرسكى المتخصص فى مجال الموضة والمقيم بنيويورك، لتصوير حفل الزفاف الملكى، بالإضافة إلى أنه هو من قام بتصوير العروسين فى الخطوبة، كما أن وقع الاختيار على هذا المصور لأنه كان مساعد لماريو تيستينو، حيث كان الأخير المصور المفضل لدى "ديانا"، لا يزال هناك الكثير من الأسئلة تركت دون إجابة. من سيكون أفضل رجل؟ هل ستكون الأميرة تشارلوت وصيفة الشرف؟ هل سيظهر توماس ماركل بجانب العروس، هل ستحصل ميجان ماركل على لقب دوقة كوناكت؟ هل سترتدى ميجان تاج الأميرة "ديانا"؟ من هو مصمم فستان ميجان ماركل؟










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة