رئيس الجودو: مصر استعادت ريادتها الأفريقية وانتظروا أبطالنا فى الأولمبياد

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 02:06 م
رئيس الجودو: مصر استعادت ريادتها الأفريقية وانتظروا أبطالنا فى الأولمبياد مطيع فخر الدين
كتب لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المهندس مطيع فخر الدين، رئيس اتحاد الجودو، بالنتائج التى حققها لاعبو المنتخب الوطنى الذين شاركوا فى بطولة أفريقيا، التى أقيمت فى تونس مؤخرا، وحصد المنتخب المصرى المركز الأول فى الترتيب العام للبطولة.

 

كان المنتخب قد حقق 12 ميدالية متنوعة فى البطولة عن طريق محمد عبد الموجود ذهبية وزن 66 ك ومحمد على ذهبية وزن 81 ك ورمضان درويش ذهبية وزن 100 ك وأحمد على فضية وزن 66 ك ومحمد محى فضية وزن 73 ك ولمياء محمد فضية وزن 57 ك وميسره النجار فضية الوزن المفتوح وعبد الرحمن محمد برونزية وزن 81 ك وعلى حازم برونزية وزن 90 ك وآلاء حامد برونزية وزن 78 ك ومحمد نصر الله وأحمد عبد السلام ذهب فى الكاتا، ومحمود سعيد وعمر عبد العظيم فضه فى الكاتا.

 

قال رئيس اتحاد الجودو إن اللاعبين بذل جهودا كبيرة مع الجهاز الفنى بقيادة باسل الغرباوى على مدار الفترة الماضية بالرغم من الظروف الصعبة التى مر بها الفريق فيما يخص قلة المعسكرات والإعداد، مؤكدا على الدور الفعال التى قامت به اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب فى مساعدة الاتحاد منذ توليه المسئولية فى نوفمبر 2017.

 

شدد مطيع على أن هذه النتائج تؤكد على أن الجودو سوف يساهم بشكل فعال فى البطولات والدورات المجمعة القادمة بعدما استعاد توازنه من جديد خاصة أن البطولة الأفريقية الماضية حققت مصر المركز الثالث، مضيفا على أن المنتخبات تمتلك العديد من اللاعبين المتميزين من الناشئين فضلا عن عودة اللاعبين الكبار على رأسهم بطل العالم رمضان درويش الذى حقق المركز الأول بعدما شكك المغرضين فى كفاءته خلال الفترة السابقة.

 

أضاف رئيس الجودو أن مجلس الإدارة يسعى إلى مزيد من الاجتهاد خلال المرحلة المقبلة لتجهيز لاعبى المنتخبات للبطولات المقبلة، بالإضافة إلى التركيز على البطولات المحلية التى تفرز عناصر جديدة يمكن تكوين صفوف أخرى لاستكمال مسيرة الوصول إلى القمة فى رياضة الجودو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة