رمضان السيد: تراجعت عن الاستقالة من الرجاء وجلسة حاسمة نهاية الموسم

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:41 م
رمضان السيد: تراجعت عن الاستقالة من الرجاء وجلسة حاسمة نهاية الموسم رمضان السيد المدير الفنى للرجاء
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رمضان السيد المدير الفنى للرجاء كواليس حديثه مع سعد أبو صندوق رئيس النادى المطروحى، عقب إعلانه الاستقالة من منصبه بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وقال رمضان السيد، لـ"اليوم السابع"، "أبلغت اللاعبين عقب نهاية مباراة النصر برحيلى عن تدريب الفريق ثم تلقيت اتصالا من سعد أبو صندوق رئيس النادى تمسك فيه باستمرارى مع الفريق وهو رجل محترم لابد أن أحترم رأيه".

 

ويضيف المدير الفنى للرجاء: "اتفقت مع أبو صندوق على عقد جلسة بعد نهاية الموسم للاستمرار على الخطوة المقبلة وإرجاء كل الملفات لنهاية المباراتين المتبقيتين فى الموسم".

 

وعن موقف الرجاء من الهبوط قال رمضان السيد: "بالتأكيد أًصبحت فرصتنا فى الاستمرار بالدورى الممتاز ضئيلة للغاية فلابد أن نفوز بالمباراتين أمام الاسماعيلى والاتحاد وأن يحصل منافسنا وادى دجلة على نقطة وحيدة من مبارياته الثلاث المقبلة".

 

وأضاف المدير الفنى للرجاء: "بعدما كانت الفرصة بإيدينا فقط أصبحت تتعلق بالآخرين وهو ما يزيد الموقف صعوبة، لكننا سنقاتل للنهاية".

 

وأكمل: "سبب تراجع الرجاء يرجع لحصولنا على راحة شهر عقب الفوز على الطلائع بسبب توقف الدورى ثم لعبنا مباراتين فى ثلاثة أيام ليصاب اللاعبين بإجهاد وتتراجع النتائج".

 

يذكر أن رمضان السيد تولى تدريب الرجاء بعد مرور 16 جولة من الدورى، وكان يمتلك 8 نقاط فقط، واستطاع جمع 17 نقطة.

 

ويحتل الرجاء المركز الـ17 وقبل الأخير فى ترتيب الدورى المصرى برصيد 25 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة