صحيفة إسبانية: محمد صلاح يفضّل اللعب بجوار ميسي فى برشلونة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 07:43 م
صحيفة إسبانية: محمد صلاح يفضّل اللعب بجوار ميسي فى برشلونة محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، يفضل الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني إذا قرر الخروج من الريدز فى الصيف، عن الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وأبهر محمد صلاح مسئولى ريال مدريد وبرشلونة بعد نجاحه فى تسجيل 40 هدفًا هذا الموسم مع ليفربول، لينافس بقوة على جائزة الحذاء الذهبى وهداف الدوري الإنجليزى.

ريال مدريد يتمسك بضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد مستعد لكسر خزائن النادى فى سبيل التعاقد مع الفرعون المصرى، إلا أن مسئولى ليفربول متمسكون بشدة باللاعب.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح إذا قرر الخروج من ليفربول، فإنه يفضل الانتقال إلى صفوف برشلونة واللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كونه من أشد المعجبين بأسطورة الفريق الكتالوني.

جريزمان هدف برشلونة الأول في الميركاتو

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حاليًا لا يفكر فى صلاح، حيث يعتبر هدفه الأول فى الانتقالات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، ولكن إذا تعثرت المفاوضات معه فسيظهر محمد صلاح فى الصورة.

واختتمت الصحيفة تقريرها عن المبلغ المتوقع دفعه فى محمد صلاح الذى يمتد تعاقده مع ليفربول حتى عام 2022 ، حيث من المتوقع أن يكون سعره 160 مليون يورو، وهو نفس سعر كوتينيو، وذلك فى حالة إن لم يطلب ليفربول سعرًا أكبر من ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة