مباراة الأهلى ودجلة.. لقاء غير متكافئ وخارج التوقعات

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 03:57 م
مباراة الأهلى ودجلة.. لقاء غير متكافئ وخارج التوقعات الأهلى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فى الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء فريق الأهلى نظيره وادى دجلة باستاد القاهرة ضمن فاعليات الأسبوع الـ32 للدورى.

 

يدخل الأهلى اللقاء وقد حسم الدورى فى المركز الأول للمسابقة برصيد 79 نقطة، بينما يحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة ويبحث عن نقطة على أقل تقدير لضمان البقاء فى الدورى، بعد احتدام موقفه ودخوله فى حلبة الصراع على البقاء بجانب طنطا والرجاء.

 

لقاء غير متكافئ

إذا نظرنا إلى فارق النقاط بين الفريقين نشاهد أن الأهلى حقق بطولة الدورى ويحتل الصدارة برصيد 79 نقطة لذا فمن المتوقع أن يجرى عدة تغييرات فى تشكيلة الفريق لإراحة بعض اللاعبين الأساسيين، خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا ويستهله الأهلى بمواجهة الترجى التونسى بالقاهرة يوم 4 مايو المقبل.

 

فى المقابل يدخل وادى دجلة المباراة فى المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، ويسعى الفريق الذى دخل فى العديد من الأزمات إلى تحقيق الفوز أو تحقيق نقطة على الأقل لضمان البقاء فى الدورى بعد احتدام الصراع بين دجلة وطنطا والرجاء.

 

 

لقاء خارج التوقعات

ورغم فارق الإمكانيات فى كل شىء إلا أن مباراة الأهلى ودجلة تبقى خارج التوقعات، فقد نجح الفريق الدجلاوى فى خطف نقطة من المارد الأحمر فى الدور الأول بعد التعادل الإيجابى بهدف لمثله بين الفريقين.

 

كما يجيد طارق العشرى المدير الفنى لوادى دجلة إدارة لقاءات الأهلى منذ توليه القيادة الفنية لحرس الحدود مرورا بإنبى وأخيرا وادى دجلة، حيث إنه من المدربين المجيدين للقاءات القمة أمام الأهلى والزمالك.

 

ورغم خوض الأهلى بالبدلاء لقاء وادى دجلة إلا أن طارق العشرى سيخوض المباراة بقوته الضاربة بعدما أخرج بعض النجوم من حساباته مثل أحمد رؤوف مهاجم الفريق الذى فسخ عقده مع النادى بناء على رغبة المدير الفنى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة