النادي الاهلي يرفض شروط الأسيوطي لبيع مهند.. و10 ملايين جنيه تنهى الصفقة

الأربعاء، 18 أبريل 2018 01:32 م
النادي الاهلي يرفض شروط الأسيوطي لبيع مهند.. و10 ملايين جنيه تنهى الصفقة مهند لاشين
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو النادي الاهلي شروط الأسيوطى للاستغناء عن مهند لاشين، لاعب وسط الأخير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن المقابل المالى الذى طلبه الأسيوطى للاستغناء عن اللاعب مُبالغ فيه.

 

وطلب الأسيوطى 20 مليون جنيه للاستغناء عن مهند لاشين، لكن إدارة الأهلى رفضت هذا المبلغ وحددت عشرة ملايين جنيه للانتهاء من الصفقة، بعدما نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، عقب متابعة مبارياته بالكامل على مدار الموسم الجارى.

 

وعلم "اليوم السابع" أن النادى الأهلى حصل على توقيع مهند لاشين خلال المفاوضات التى تمت بين اللاعب ومسئول بارز فى القلعة الحمراء، ويتبقى اتفاق الناديين على جميع التفاصيل المالية للإعلان عن الصفقة.

 

ورحّب الأسيوطى ببيع اللاعب للأهلى، خاصة أن ثمة توتر فى علاقة الناديين فرضت نفسها على الساحة خلال الفترة الماضية، بعدما فضّل الأسيوطى انتقال لاعبه محمد عنتر للزمالك عن الأهلى.

 

ويتطلع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، لتدعيم الفريق بلاعبين صغار السن وفى مراكز مختلفة، خاصة مركز خط الوسط، فى ظل اعتزال حسام غالى بنهاية الموسم الجارى وكذلك ارتفاع سن حسام عاشور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة