دمشق تكشف تفاصيل تحركات لجنة تقصى الحقائق بشأن استخدام الكيماوى فى دوما

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:32 ص
دمشق تكشف تفاصيل تحركات لجنة تقصى الحقائق بشأن استخدام الكيماوى فى دوما وزير الخارجية السورى وليد المعلم
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مصدر مسئول فى وزارة الخارجية والمغتربين فى سوريا، أنه بعد ظهر أمس الثلاثاء دخلت بعثة استطلاع تابعة للجنة تقصى الحقائق بشأن استخدام الكيميائى المزعوم فى دوما، بناء على طلب اللجنة لتقييم الوضع الأمنى وذلك كإجراء معمول به تمهيدا لدخول اللجنة إلى دوما.

وقال المصدر فى تصريح لوكالة الأنباء السورية "سانا"، اليوم الأربعاء، إن وزارة الخارجية السورية وجهت دعوة رسمية لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية لإرسال فريق من بعثة تقصى الحقائق لزيارة دوما والتحقيق فى الادعاءات المتعلقة بحادثة الاستخدام المزعوم للأسلحة الكيميائية فيها.

وأكد الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين السورى رئيس اللجنة الوطنية لتنفيذ التزامات سوريا بموجب اتفاق حظر الأسلحة الكيميائية فى تصريح له أمس الأول أنه وبعد وصول الوفد إلى دمشق تم عقد عدة اجتماعات مع الوفد الأممى لمناقشة التعاون بين الجانبين لتنفيذ المهمة المطلوبة بدقة وشفافية وحيادية.

وأوضح مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفرى خلال جلسة لمجلس الأمن الدولى أمس أن الحكومة السورية سهلت كل الإجراءات اللازمة لوصول بعثة تقصى الحقائق إلى سوريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير العصابة الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني

كل عاقل يعلم ان خنازير العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني وراء هذه الجريمة

بلطجة العصابة الشيطانية الخنازير الكذابين الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني علي سوريا و العراق وضحة وضوح الشمس لكل انسان علي وجه الارض . يجب من روسيا وضع مراقب في هذه اللجنة لان معظم المراقبين في مثل هذه الجرائم بيكونو كذابين و مرتزقة للعصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني و الدليل الخنزير التركي القردخان المرتزقة و هو من كون خنازير تاعس و كل الجماعات الارهابية في سوريا و الوطن العربي بامر من هذه العصابة القذرة ....... .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة