"ديتوكس العنب".. للعناية بالبشرة الدهنية فى ربع ساعة

الأربعاء، 18 أبريل 2018 03:00 ص
"ديتوكس العنب".. للعناية بالبشرة الدهنية فى ربع ساعة ديتوكس العنب للبشرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوقت الذى تعانى فيه الفتيات من مشاكل البشرة، تواجه صاحبات البشرة الدهنية مشاكل مضاعفة خاصة أن بشرتهن أكثر تأثرًا بالعوامل الخارجية، ما يجعلها عُرضة لتكوين الحبوب والبقع الداكنة بشكل أكثر، وتحاول الكثيرات منهن أن يجدن حلولا سريعة لهذه المشاكل، خاصة أن مستحضرات التجميل لا يمكنها أن تخفى مشاكل البشرة الدهنية بشكل كامل، ويكون تأثيرها عليها أكثر ضررًا.

وتقدم الوصفات الطبيعية دورًا فعالاً فى علاج مشاكل البشرة الدهنية، خاصة أن هناك وصفات مخصصة لهذا النوع من المشاكل، ولعل أبرزها وصفات "الديتوكس" التى تعتمد على مواد طبيعية مميزة مناسبة للبشرة الدهنية.

ونشر موقع "womenworking" مجموعة من الوصفات التى تناسب البشرة الدهنية، وكان أبرزها "ديتوكس العنب" الذى يعمل على تنقية البشرة من الحبوب والبقع الداكنة وتنظيفها من الداخل وإزالة الخلايا الميتة.

وإليكِ طريقة تحضير ديتوكس العنب:

أولاً المكونات:

  • 5 حبات عنب كبير الحجم ومنزوع البذر
  • نصف ملعقة صغيرة من الدقيق
  • ربع ملعقة صغيرة من البيكنج صودا

ثانيًا طريقة التحضير:

تخلصى من القشر الخارجى للعنب برفق، ثم اهرسى القلب لتحصلين على عصير العنب وامزجيه بالدقيق، بعدها ضيفى البيكنج صودا إلى الخليط وامزجيهم معًا حتى يتجانسوا جيدًا، استخدامى فرشاة صغيرة وضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا، وأخيرًا اغسليه بالماء البارد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة