فوز عمرو جمال وهزيمة قاتلة لـ عبد الله السعيد فى الدورى الفنلندى

الأربعاء، 18 أبريل 2018 07:42 م
فوز عمرو جمال وهزيمة قاتلة لـ عبد الله السعيد فى الدورى الفنلندى عبد الله السعيد لاعب فريق كيوبس الفنلندى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك النجم المصرى الدولى عمرو جمال فى فوز فريقه هلسنكى على مضيفه سيناجوكى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الفنلندى. 
 
جلس عمرو جمال على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة، ولكنه شارك كبديل فى الدقيقة 66، بعد أن كان فريقه متقدما بالهدف الذى سجله جواو كلاوس فى الدقيقة 33 من عمر المباراة.
 
بهذا الفوز رفع هلسنكى رصيده إلى 9 نقاط، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب الدورى من الفوز فى 3 لقاءات متتالية.
 
وفى مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت تعرض فريق كيوبس الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى عبد الله السعيد، لهزيمة قاتلة أمام ضيفه روبس، بهدف وحيد جاء فى الدقيقة 90 عن طريق جوهو هيفايرينين، فى المباراة التى شهدت مشاركة عبد الله طوال الـ 90 دقيقة.
 
بهذه الهزيمة توقف رصيد كيوبس عند نقطة واحدة يحتل بها المركز العاشر، بينما رفع روبس رصيده إلى 9 نقاط، ليتساوى فى الصدارة مع هلسكنى، ولكن بفارق الأهداف، خلف عمرو جمال ور فاقه.
 
يذكر أن عمرو جمال كان قد انضم إلى هلسنكى بعد انتهاء علاقته بفريق بيدفيست الجنوب إفريقى، وذلك على سبيل الإعارة حتى شهر يوليو المقبل، بينما انضم عبد الله السعيد لكيوبس على سبيل الإعارة لمدة شهرين، بعد أن عرضه النادى الأهلى للبيع على خلفية اعترافه بالتوقيع للزمالك.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة