فيديو.. تعرف على سر ظهور شعار "American Idol" على مؤخرة كاتى بيرى

الأربعاء، 18 أبريل 2018 10:00 م
فيديو.. تعرف على سر ظهور شعار "American Idol" على مؤخرة كاتى بيرى    كاتى بيرى تكشف مؤخرتها للجمهور
كتبت سيمون سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت النجمة العالمية "كاتى بيرى" مقطع فيديو جديد على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، تظهر فيه وهى تكشف مؤخرتها أمام الجمهور.

 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on

قالت كاتى تعليقًا على الفيديو الذى نشرته: "لدى أخبار جيدة وأخرى سيئة اليوم، لم أستطع الظهور فى بث مباشر لبرنامج أميركان آيدول، لكننى أعدكم بانفجار بنطالى المضحك...".

انفجرت "كاتى" ضاحكة بعد ثوانٍ قليلة من انتهاء المتسابقة "مادي بوبى" وشريكها "كولبى كايلات" من أداء أغنية "بابلى"، وقالت كاتى وصوتها يتعالى بالضحك: "لقد انفجر سروالى"، كما أنها كانت مصرة على أن تريه للجمهور ولجنة التحكيم، وقد فعلت ذلك، كما أنها نشرت الفيديو ووضعت شعار برنامج "أمريكان آيدول" على مؤخرتها التى رآها الجمهور والتحكيم.

حاول " اينل ريتشي" المطرب وعضو لجنة التحكيم بالبرنامج إيقاف "كاتى" وجعلها تجلس إلا أنها تملصت منه وفعلت ما أرادت، وهنا صرخ "لاينل" ساخرًا متحدثًا للجمهور:"أحفظوا الأطفال"، بحيث لا يتعرضوا لمشاهدة ما حدث.

بظهور شعار "أميركان آيدول" على مؤخرة "كاتى" تكهن الجمهور بأن كاتى لم تفعل ذلك، لكن تغريدة رسمية للمسابقة على موقع التغريدات تويتر:"نعم نعم نعم..فعلتها"، أكدت أن النجمة العالمية كشفت عن مؤخرتها علانية على التلفزيون الوطنى.

حساب اميركان ايدول يؤكد ما فعلته كاتى بيرى
حساب اميركان ايدول يؤكد ما فعلته كاتى بيرى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة