التلفزيون هذا المساء.. نيللى كريم: بشترى من وكالة البلح وعلاقتى بالتكنولوجيا "مش أوى".. تامر أمين عن خناقة الأسوانى وقنديل: "بيشرشحوا لبعض".. الحكومة: استعدنا مساحات واسعة من الأراضى وندرس توجيه عوائدها للتنمية

الخميس، 19 أبريل 2018 02:14 ص
التلفزيون هذا المساء.. نيللى كريم: بشترى من وكالة البلح وعلاقتى بالتكنولوجيا "مش أوى".. تامر أمين عن خناقة الأسوانى وقنديل: "بيشرشحوا لبعض".. الحكومة: استعدنا مساحات واسعة من الأراضى وندرس توجيه عوائدها للتنمية التلفزيون هذا المساء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • نيللى كريم: أنا بتكسف جدا.. وعلاقتى بالتكنولوجيا "مش أوى"

  • بسام راضى: لقاء الرئيس بمسئولى الشركات الأجنبية يؤكد تذليل عقبات الاستثمار

  • تامر أمين عن خناقة الأسوانى وقنديل: "شايف ولّيتين فى البلكونات بيشرشحوا لبعض"

  • والد عهد التميمى فى رسالة لابنته: كونى دائما قوية ومنتصرة

  • عصام شلتوت عن مصر فى مونديال روسيا: 5 نقاط تكفى.. ومباراة أوروجواى للشهرة

  • أحمد موسى: تلقيت تأكيدا بعدم التفريق بين الشهداء قبل وبعد 2014

  • الحكومة: استعدنا مساحات واسعة من الأراضى.. وندرس توجيه عوائدها للتنمية

 

تناولت برامج "التلفزيون هذا المساء"، العديد من القضايا والموضوعات المهمة والمميزة على الساحتين المحلية والعالمية.. ويستعرض "اليوم السابع"، فى هذا التقرير، أبرز ما جاء فيها.

 

نيللى كريم لـ"عمرو أديب": بشترى من وكالة البلح

 

https://www.dailymotion.com/video/x6i1qka

 

قالت الفنانة نيللى كريم، إن إحدى الصور التى تسببت لها فى مضايقة، كانت على البحر وهى ترتدى المايوه، موضحة أن من التقطها لها نجل إحدى صديقاتها.

 

وأضافت نيللى كريم، خلال لقائها ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنها تمارس حياتها الطبيعية فى الشارع، مضيفة أنها تحب القماش جداً، وذهبت فى مرات عديدة لوكالة البلح، موضحة أن صديقاتها يعتقدن أنها ترتدى عباءة حتى تتمكن من النزول إلى الوكالة ولكنها تنزل بملابسها العادية وتشترى وتتعامل بشكل طبيعى.

وكشفت نيللى كريم، عن تفاصيل ذهابها إلى المستشفى، موضحة أنها كانت تعانى من دور برد لفترة طويلة ومتكررة حتى تعبت كثيراً، ولم تستطع أن توقف التصوير لقرب شهر رمضان، مشيرة إلى أنها كانت تعانى من التهاب رئوى.

 

 

نيللى كريم: أنا بتكسف جدا.. وعلاقتى بالتكنولوجيا "مش أوى"

 

قالت الفنانة نيللى كريم، إنها شخصية خجولة، مشيرة إلى أن هذه طبيعتها، قائلة: "أنا بتكسف جداً".

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنها تتعجب من نظرات المواطنين لها عندما تشترى متطلبات المنزل، لافتة إلى أنها تذهب لشراء متطلبات المنزل على طبيعتها، وتتصور سيلفى مع المواطنين.

 

وأشارت إلى أن أكثر الأشياء التى لا تعجبها فى الشارع، هى السلوكيات، والزحمة، لافتة إلى أنها كثيرة الكلام، قائلة: "مع أصحابى رغاية جداً".

 

وذكرت نيللى كريم، أنها لا تفضل الحديث الكثير على الهاتف، مستطردة: "علاقتى بالتكنولوجيا مش أوى"، مضيفة أن الحساب الوحيد لديها على مواقع التواصل الاجتماعى على "إنستجرام"، وأغلقت حسابها على "فيس بوك".

 

 

بسام راضى: لقاء الرئيس بمسئولى الشركات الأجنبية يؤكد تذليل عقبات الاستثمار

 

 

 

قال السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيسى شركتى أورانج الفرنسية وبوينج العالمية، يمثل أهمية كبيرة لدى مسئولى الشركة، والضيف الأجنبى يشعر بالجدية والالتزام للقاء الرئيس، مما يذلل أى عقبات تواجه الاستثمار.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى تامر أمين، أن شركة أورانج ليست مجرد شركة اتصالات فقط، ولكن شركة نشاطها يمتد لأكثر من ذلك، من بينها مساعدة الدول فى التحول الرقمى والكتب الذكية وغيرها، ودفع عجلة التنمية، موضحاً أن الشركة تفتتح مركز خدمة عملاء بالمنطقة التكنولوجية فى أسيوط.

وأشار المتحدث باسم الرئاسة إلى أن شركة "بوينج" لها باع كبير منذ 50 عاماً فى مجال الطائرات التجارية والعسكرية، موضحًا أن رئيس الشركة زيادة النشاط فى مصر، وأن هناك فرصة كبيرة فى الاستثمار بمصر.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم ستيفان ريتشارد رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذى لشركة "أورانچ" الفرنسية، وذلك بحضور المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما استقبل الرئيس مارك ألين رئيس شركة "بوينج" العالمية، بحضور شريف فتحى وزير الطيران المدنى.

 

 

تامر أمين عن خناقة الأسوانى وقنديل: "شايف ولّيتين فى البلكونات بيشرشحوا لبعض"

 

وصف الإعلامى تامر أمين، الاشتباك بين علاء الأسوانى، والصحفى الهارب وائل قنديل، عبر "تويتر"، بـ"الخناقة المسعورة"، وشبهها بالمثل القائل: "ما شافوهمش وهم بيسرقوا.. شافوهم وهم بيقسموا".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، : "مش قادر أفهم علاء الأسوانى بقى حاجة عندكم ازاى، من بعد 2011، وما حدث بعد الثورة والبكابورت اللى فتح فى وشنا، وكان واحد من أهم الحاجات اللى طلعت من البكابورتات هو علاء الأسوانى"، منتقداً وصف الأسوانى بالمفكر الكبير، حيث أنه كتب رواية "عمارة يعقوبيان" فقط معروفة.

وذكر أن علاء الأسوانى نموذج لأشخاص كثيرين أصبحوا نجوم بدون "لازمة"، لأنهم غيروا مفاهيمنا وأضروا شباباً كثيرين، موضحاً أن الأسوانى كتب رواية جديدة أقل ما يقال عنها أنها "متدنية"، وألفاظها بذيئة ومصطلحاتها قذرة وكلها إيحاءات جنسية.

ووصف أمين، "الخناقة" بين علاء الأسوانى ووائل قنديل، :"شايف وليتين فى البلكونات بيشرشحوا لبعض"، فهما   نموذج للمنتسبين للإخوان، أو المتأخونين، أو الراكبين لموجة الإخوان تربحاً، مردفاً:" اتلعب بينا أكبر ماتش كورة شوفناه فى حياتنا، اتلعب بينا شطرنج وطاولة وكل الألعاب، وللأسف الشديد فيه ناس لحد النهاردة لسه بيتلعب بيهم ومافاقوش".

 

والد عهد التميمى فى رسالة لابنته: كونى دائما قوية ومنتصرة

 

 

 

قال باسم التميمى والد الفتاة الأسيرة عهد التميمى، إن ابنته حرة رغم الأغلال، وهى جزء من مكونات هذه الأمة العربية، ومليون صفعة على وجه الاحتلال والاستعمار والديكتاتورية والتخلف.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى تامر أمين، فى ذكرى يوم الأسير، أقول دائما لعهد أن تبقى قوية ومنتصرة على الخوف، موجهاً رسالته لعهد وكل الأحرار الأسرى، أنهم مناضلون ومقاتلون من أجل الحرية والقضية الفلسطينية وليسوا ضحايا.

وتابع: "أقول لكل أب وأم، أننا يجب أن نربى أولادنا دون أن نحميهم بأنفسنا ولكن نضع مكونات الحماية بأنفسهم بأن ينتصروا على الخوف".

 

عصام شلتوت عن مصر فى مونديال روسيا: 5 نقاط تكفى.. ومباراة أوروجواى للشهرة

 

قال الناقد الرياضى عصام شلتوت، إن كلمة سر منتخب مصر، فى الدور الأول من مشاركته ببطولة كأس العالم روسيا 2018، يونيه المقبل، هى الفوز بمباراتى، السعودية وروسيا، للحصول على الـ 6 نقاط، لضمان الصعود إلى الدور الثانى من المونديال.

وأوضح شلتوت، فى حواره مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامج آخر النهار، والمذاع عبر فضائية النهار، أن المباراة الأصعب ضمن المجموعة التى يقع فيها منتخب مصر، ستكون الأولى، والتى هى أمام منتخب أوروجواى، قائلًا: "5 نقط تكفى، 3 منهم تفوز بهم من أحد الفريقين، وهما روسيا، والسعودية، وعليك أن تلعب للشهرة مع هذا العملاق الأوروجويانى، اللى عنده 2 من اللاعبين يكسروا أى حد".

وأشار شلتوت، إلى أن منتخب الفراعنة يحتاج حاليًا، إلى مديرًا فنيًا من شريحة هيكتور كوبر، الأرجنتينى الجنسية، والذى ينتمى لمدارس كرة القدم بقارة أمريكا الجنوبية، والتى بها أقوى المنتخبات بالعالم.

وطالب شلتوت، المدير الفنى للمنتخب المصرى، مزيدًا من الإشهاد، والتركيز وإحكام الرقابة على منافسينه بالمونديال، متابعًا: "أن منتخب الفراعنة، يملك الآليات والدوافع للتأهل إلى الأدوار النهائية بالبطولة، مخاطبًا الجماهير آلا يجلدوا ذاتهم، وعندنا فرصة عظيمة".

 

أحمد موسى: تلقيت تأكيدا بعدم التفريق بين الشهداء قبل وبعد 2014

 

 

 

قال الإعلامى أحمد موسى، إنه تلقى اتصال مهما عقب شكوى بعض أسر شهداء الثورة من الجيش والشرطة من قانون رعاية أسر شهداء العمليات الإرهابية والذى يطبق على من استشهدوا عقب 18 يناير 2014، يفيد بأنه لن يكون هناك أى تفريق بين كل أسر الشهداء.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه لن يستطيع الخوض فى أية تفاصيل الآن ولكن العنوان العريض للمكالمة المهمة التى تلقها – لم يوضح مصدر المكالمة - هو لا تفرقة بين كل أسر الشهداء.

وكانت مجموعة زوجات وأمهات شهداء الجيش والشرطة، قد طالبوا بإلغاء أو تعديل قانون رعاية أسر شهداء العمليات الإرهابية نظراً لاستثنائه الشهداء منذ 2011 إلى ما قبل 18 يناير 2014، معتبرين ذلك يؤدى إلى فتنة وتفرقة بين أبناء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل امن واستقرار البلاد.

 

الحكومة: استعدنا مساحات واسعة من الأراضى.. وندرس توجيه عوائدها للتنمية

 

 

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة نجحت فى استعادة العديد من مساحات الأراضى المملوكة للدولة، التى سبق الاستيلاء عليها من جانب بعض المتعدين، متابعا: "الحكومة تعمل على استغلال الأصول والأراضى المستعادة".

وأضاف "سلطان"، فى اتصال هاتفى مع قناة extra news  قبل قليل، أن كثيرين من المواطنين تقدموا بطلبات خلال الفترة الماضية لتقنين أوضاعهم، وفق الاشتراطات الموضوعة من جانب الجهات الرسمية، لافتا إلى أن عائدات الأراضى التى تم استردادها مؤخرا ستوجه بشكل اقتصادى لصالح مشروعات تنموية.

وفى سياق آخر، قال المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم توقيع بروتوكولات خاصة بتطوير التعليم فى مصر، من أجل تطوير القطاع بفكر مختلف تماماًعما كان معمولا به سابقا، متابعا: "المقصود هو أن يكون لدينا طلبة قادرون على التفكير والتعلم من أكثر من مصدر، وقادرون على الحصول على المعرفة والابتكار حتى تكون لديهم مهارات تعلّمية وفنية مختلفة"، مشيرا إلى أن منظومة التعليم الجديدة ستخفف من عبء الأسرة فى التفكير بأبنائهم خلال مراحل التعليم المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة