صور .. تحدى محمد بركات وسعد سمير فى "معكم منى الشاذلى"

الخميس، 19 أبريل 2018 05:05 ص
صور .. تحدى محمد بركات وسعد سمير  فى "معكم منى الشاذلى" محمد بركات وسعد سمير
كتب: محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واحدة من أقوى حلقات التحدى بين الأصحاب التى يعرضها برنامج "معكم منى الشاذلى"، يخوض نجما منتخب مصر والنادى الأهلى محمد بركات وسعد سمير مواجهة لا تخلوا من الضحك والتمثيل والغناء واللعب، والمزيد من القصص والحكايات عن حياتهما لأول مرة معا وذلك مساء الخميس على فضائية cbc .

ويكشف سعد سمير خلال الحلقة كواليس أول مرة ينضم فيها للفريق الأول للنادى الأهلى وقت أن كان شابا صغيرا، والأهلى مدججا بأكبر النجوم مثل أبو تريكة وبركات وعماد متعب ووائل جمعة وغيرهم.

وقال سعد سمير، أنه كان يقف من بعيد يتابع هؤلاء النجوم ويقول لنفسه "متى سأكون بينهم"، مضيفا: أن بركات تقرب منه عندما وجده يتابع الأغانى الشعبية التى يحبها بركات أيضا.

 

وأضاف سعد، فوجئت فى أحد الأيام باتصال بركات فى منتصف الليل يسأله عن أغنية شعبيه ويطالبه أن يغنوها معا فى التليفون.

وخلال الحلقة قام سعد وبركات بأداء أغنينين شعبيتين "حنكورة "لنجاح الموجى و"أستاذ ولما بكى"، وقام سعد سمير بأداء دور تمثيلى لمشهد "أمينة وسى السيد" من فيلم "بين القصرين".

وفى الحلقة تحدث سعد سمير و محمد بركات بعض المواقف المضحكة التى جمعتهما مع النجوم أبوتريكة ووائل جمعه وحسام غالى ومتعب، وحاول بركات أن يحدث أزمه بين سعد ومدربه "سيد معوض"، إلا أن الاخير تدارك الموقف بخفة ظل وسرعة بديهة.

وعلق النجمان على صور قديمة بشكل ساخر، منها صورة لبركات وعمره 13 عاما بشنب كبير، فيما سخر بركات من صورة لسعد وهو يرتدى جلباب.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة