"قُصة شادية" تعود فى 2018 باسم الـ"bangs".. واختارتها نجمات هوليود

الخميس، 19 أبريل 2018 07:00 م
"قُصة شادية" تعود فى 2018 باسم الـ"bangs".. واختارتها نجمات هوليود ريهانا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تنتهِ مفاجآت 2018 الخاصة بأناقة المرأة وجمالها بعد، فلم تتغير ملامح الموضة الخاصة بالأزياء فقط لكن تسريحات الشعر أيضًا تغيرت ملامحها بشكل كامل عن ذى قبل، ففى الوقت الذى عاد فيه قطار الموضة إلى الماضى وتحديدًا إلى فترات الخمسينيات وجاء بموديلات قديمة لتعيد إحياءها من جديد، حيث عادت موضة تسريحات الشعر إلى الفترة ذاتها لتعيد الـ"القُصة" من جديد إلى الساحة.

قصات شعر (1)
قصات شعر (1)

ومن الواضح أن نجمات هوليود أقبلن على "القُصة" بشكل كبير جدًا واخترنها مع قصات الشعر القصير ليرسخن بذلك قاعدة جديدة فى موضة 2018، حسبما نشر موقع "instyle".

قصات شعر (2)
قصات شعر (2)

 

قصات شعر (3)
قصات شعر (3)

وعُرِف شكل القُصة الجديدة باسم الـ"bangs" وهو الشكل الذى يغطى الجبهة، وكان هذا الشكل قديمًا يُعرف باسم "قُصة شادية"، وذلك نسبة لشهرة الفنانة القديرة "شادية" بهذا الشكل، وفى 2018 عادت الـ"bangs" مع قصات الشعر القصير لتقدم للفتيات موديلات مميزة يمكنهن تجربتها.

قصات شعر (4)
قصات شعر (4)

واختارت النجمتان "كاتى بيرى" و"كات هدسون" ستايل الـ"bangs" شديد القصر مع قصة الـ"ألا جارسون"، على عكس النجمة "ريهانا" التى فضلته مع الكاريه، الأمر ذاته فعلته النجمة "زيندايا" التى ظهرت بإطلالة مميزة.

قصات شعر (5)
قصات شعر (5)

واللافت للنظر أن النجمات لم يغيرن فى ألوان الشعر، لكن القصة ظهرت مع درجات الأشقر والبنى والأسود، الأمر الذى يجعلها مناسبة لكل الفتيات اللاتى يبحثن عن إطلالة بسيطة ولا تعتمد على ضرورة تغيير لون الشعر.

قصات شعر (6)
قصات شعر (6)

 

قصات شعر (7)
قصات شعر (7)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة