أليجرى: أتمنى أن نلعب أمام ريال مدريد مثل الشوط الأول من نهائى كارديف

الإثنين، 02 أبريل 2018 08:55 م
أليجرى: أتمنى أن نلعب أمام ريال مدريد مثل الشوط الأول من نهائى كارديف ماسيمليانو أليجرى فى المؤتمر الصحفى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس جماهير البيانكونيرى بالوقوف خلف الفريق فى مباراته المهمة أمام ريال مدريد، والمقرر لها غداً فى التاسعة إلا ربع مساء على ملعب "يوفنتوس أرينا" بذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "غداً ستكون المباراة التى نحتاج خلالها لوقوف الجماهير خلفنا وأن يظهروا فخرهم بما قدمه اللاعبون طوال الموسم.. غداً نريد أن نخرج بنتيجة جيدة قبل أن نصل إلى مدريد فى لقاء الإياب".
 
وتابع مدرب اليوفى قائلاً: "أن نسجل الأهداف ولا نستقبل أى هدف سيكون هذا هو السيناريو المثالى للمباراة.. يجب أن نلعب كما فعلنا أمامهم فى الشوط الأول بالمباراة النهائية للموسم الماضى على ملعب كارديف ولكن علينا أن نحافظ على هذا المستوى طوال مباراتى الذهاب والإياب".
 
أليجرى وجورجيو كيللينى خلال المؤتمر الصحفى
أليجرى وجورجيو كيللينى خلال المؤتمر الصحفى
 
وأشاد أليجرى بالفرنسى زين الدين زيدان مدرب الريال قائلاً: "الفضل يعود لزيدان فى إنجازات الريال فقد فاز بالكثير من البطولات فى وقت قصير مع الفريق.. نحن سنلعب غداً أمام الفريق المفضل للفوز بدورى أبطال أوروبا لذلك فإن إقصائه من البطولة سيكون شيئاً رائعاً".
 
وتعليقاً على مستوى لاعبيه قال أليجرى: "باولو ديبالا سيلعب مباراة رائعة غداً لأنه يعيش فترة مميزة.. إنه يشعر بحالة جيدة وعقليته تتطور بشكل كبير".
 
وأضاف قائلاً: "أليكس ساندرو وماريو ماندزوكيتش فى حالة جيدة أيضاً.. سوف أقرر إذا ما كان ماريو سيبدأ المباراة أم لا.. على أقل تقدير سيكون ورقة رابحة على مقاعد البدلاء.. كلاوديو ماركيزيو أو رودريجو بنتاكور سيكون أحدهما بديلاً لميراليم بيانيتش، وما زلت محتاراً بين دانييل روجانى أو أندريا بارزالى للعب بأحدهما فى خط الدفاع".
 
أليجرى فى المؤتمر
أليجرى فى المؤتمر
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة