اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 2 | 4 | 2018

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:52 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 2 | 4 | 2018 الزمالك والإسماعيلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين الموافق 2 / 4 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية، أبرزها الإسماعيلى يقسو على الزمالك بثلاثية ويؤمن مركز الوصافة بالدورى.

الإسماعيلى يقسو على الزمالك بثلاثية ويؤمن مركز الوصافة بالدورى (صور)

حقق فريق الإسماعيلى أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم بالفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسماعيلية، ضمن فعاليات الأسبوع الثلاثين للدورى.

فيديو.. الأهلى يعمق جراح طنطا ويهزمه بهدفى أجاى ومروان محسن

زاد الأهلى من جراح ضيفه طنطا بعد أن حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، سجلهما أجاى ومروان محسن، خلال الشوط الثانى من المباراة التى جمعت الناديين مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الـ30 لمسابقة الدورى الممتاز.

الأهلى يهزم بطل كينيا 3 / 1 ويتأهل إلى نصف نهائى أفريقيا للطائرة

فاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره جى إس يو الكينى بنتيجة 3 /1، فى إطار ربع نهائى البطولة الأفريقية للأندية التى تستضيفها القلعة الحمراء، ليتأهل إلى مواجهة سموحة نصف النهائى.

مرتضى منصور: أحمل وزير الرياضة الخسارة وضياع المركز الثانى كارثة

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه يحمل الخسارة أمام الإسماعيلى بثلاثية مقابل هدف ، للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قائلاً:"شكل لجنة مالية هدفها تدمير الزمالك والقضاء عليه نهائياً والزمالك يعيش أسوأ أيامه".

بيدرو: الإسماعيلى لم يحسم "الوصيف".. وإبراهيم حسن لاعب "مهم"

أبدى البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى ، سعادته بالفوز اليوم على الزمالك، مؤكداً ان الدراويش لم يحسموا المركز الثانى بعد ويحتاجون للفوز فى المباريات القادمة.

الحدود وكفر الشيخ يتعادلان مع أبوقير وشربين بالقسم الثانى

حقق فريق الأوليمبى فوزا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على بلدية المحلة، فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الأوليمبى بالإسكندرية، فيما استطاع غزل المحلة أن يتعادل مع فاركو فى الدقائق الأخيرة من مباراة الفريقين التى أقيمت باستاد غزل المحلة، وشهدت قيام الأمن بمنع أى شخص من دخول المباراة خوفا من احتكاك جماهير الغزل باللاعبين فى حالة الخسارة أو التعادل .

هانى العتال: إيهاب جلال ولاعبو الزمالك يتحملون الهزائم وأرفض "الشماعات"

يرى هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، أن إيهاب جلال المدير الفنى ولاعبى الفريق يتحملون مسئولية الهزائم الأخيرة سواء بالخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق ضعيف، أو الخسارة اليوم أمام الإسماعيلى بالدورى وتضاؤل فرص المنافسة على المركز الثانى المؤهل لدورى أبطال أفريقيا .

18 لاعبا فى قائمة سموحة استعدادا للمقاصة

استقر ميمى عبد الرازق، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بسموحة، على اختيار 18 لاعبا للدخول فى معسكر اليوم استعدادا لمباراة المقاصة المؤجلة من الأسبوع الـ25، والمقرر لها غدا فى السادسة مساء على برج العرب. 

تأجيل لقاء المصرى وإنبى لأجل غير مسمى بسبب الكونفدرالية

قررت لجنة مسابقات القسم الأول بالاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة المصرى وإنبى بالجولة الثانية والثلاثين من الدورى إلى أجلٍ غير مسمى، وذلك لتزامن موعد مباريات تلك الجولة مع موعد مباراة إياب دور الـ32 مكرر من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتى تجمع بين المصرى ومونانا الجابونى، والمقرر إقامتها فى الثامن عشر من أبريل الحالى على استاد المصرى ببورسعيد .

شاهد.. ميدو يظهر بـ"السبحة" فى استوديو مباراة الزمالك والإسماعيلى

نشر أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة، صورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، ويحمل سبحة بيده بصحبة محمد فضل، خلال تواجدهما فى الاستوديو التحليلى بقناة أون سبورت لتحليل مباراة الزمالك والإسماعيلى فى الدورى الممتاز.

 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة