بوفون يكشف عن أمنيته قبل مواجهة ريال مدريد

الإثنين، 02 أبريل 2018 02:30 م
بوفون يكشف عن أمنيته قبل مواجهة ريال مدريد بوفون
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيانلويجى بوفون، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالى، أنه يعلم مدى قوة ريال مدريد الإسبانى، قبل اللقاء الذى سيجمع الفريق الإيطالى ونظيره الملكى، غداً الثلاثاء، ضمن مواجهات الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامته فى على ملعب إليانز ستاديوم.

يوفون يأمل أن يحالفه الحظ أمام ريال مدريد
 

جيانلويجى بوفون قال فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "أعرف جيداً أن ريال مدريد خصم قوى، وأعلم أيضاً أننى أبلغ من العمر 40 عاماً، ولكن أمنيتى أن يكون كل شىء مختلف غداً، وأن يحين وقت اختلاف المصير بشكل مغاير لما حدث فى كارديف".

بوفون حارس مرمى يوفنتوس
بوفون حارس مرمى يوفنتوس

وأضاف بوفون، "بالطبع أفكر كثيراً فى خسارة نهائى دورى الأبطال 2015 أمام برشلونة ونهائى 2017 أمام ريال مدريد، ولكن ذلك لن يفيد في تغيير أي شيء، فعادة يفوز الفريق الأقوى على أرضية الملعب، والآن ما علينا فعله هو إظهار قدراتنا وفرض أسلوب لعبنا من أجل تحقيق الفوز".

وأشار حارس مرمى يوفنتوس إلى أن سوء الحظ كان أحد أسباب الهزيمة من ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الماضى.

بوفون
بوفون

واختتم بوفون حديثه قائلا، "ريال مدريد أفضل من يوفنتوس بالطبع، ولست أنا من يقول هذا بل التاريخ والإحصائيات والبطولات والأرقام، لذا فإننى أعتقد أن الفوز بدورى الأبطال لا يزال حلماً معقداً للغاية، ولكن يزال يمكننا التنافس أمام ريال مدريد، لكنهم طوال تاريخهم وفى السنوات الأخيرة تميزوا بشىء استثنائى ومختلف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة