جيرمين ديفو يؤمن بقدرته على المشاركة مع منتخب إنجلترا فى كأس العالم

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:20 م
جيرمين ديفو يؤمن بقدرته على المشاركة مع منتخب إنجلترا فى كأس العالم جيرمين ديفو نجم هجوم إنجلترا
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال النجم الإنجليزى المخضرم جيرمين ديفو مهاجم فريق بورنموث يؤمن بأن لديه القدرة على تمثيل منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها فى روسيا الصيف المقبل، وذلك رغم غيابه لفترة طويلة خلال الموسم الحالى بسبب الإصابة فى الكاحل.
 
ديفو الذى عاد للمشاركة فى المباريات فى آخر شهر فبراير الماضى بعد غياب شهرين بسبب الإصابة، شارك كبديل فى مباراة فريقه أمام واتفورد أول أمس السبت ليسجل هدف التعادل القاتل ويُنهى المباراة بنتيجة 2 / 2.
 
 
ورغم أنه لم يشارك فى التشكيل الأساسى لبورنموث منذ ديسمبر الماضى، إلا أن ديفو ما زال يؤمن أن لديه القدرة على العودة لتشكيل منتخب إنجلترا واللعب معه فى كأس العالم 2018.
 
ديفو تحدث لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية حول هذا الأمر، قائلاً: "عندما انضممت إلى بورنموث كنت لاعباً فى منتخب إنجلترا.. أنا فقدت المعسكرات الأخيرة للمنتخب بسبب عدم مشاركتى فى المباريات باستمرار ولكنى تحدثت مع المدرب خلال الأشهر الماضية.. عليك فقط أن تشارك وتسجل الأهداف ثم تنتظر ما سيحدث".
 
ديفو لحظة مشاركته بديلاً أمام واتفورد
ديفو فى مباراة بورنموث أمام واتفورد
 
وتابع نجم توتنهام السابق قائلاً: "الأمر ليس فى يدى ولكنه فى يد مدرب المنتخب.. سوف نرى ما سيحدث.. أعلم أن الأمر يتطلب مشاركتى فى المباريات وتسجيل الأهداف وتقديم مستويات جيدة لأنى لا يمكن أن أفترض أنى سأنضم للمنتخب وفقاً لما قدمته معه فى السنوات الماضية".
 
وأضاف ديفو: "فى كأس العالم الأمر لا يتعلق باللاعبين الذين يشاركون فى التشكيل الأساسى للمباريات ولكنه يتعلق بالفريق بأكمله.. حتى إذا شاركت لمدة دقيقتين فقط يجب عليك أن تبحث عن تسجيل الأهداف لمساعدة فريقك.. طالما تم اختيارك للمشاركة فى المونديال فعليك أن تقدم كل ما لديك حتى ولو لعبت 30 ثانية فقط فأنت تلعب لمنتخب بلادك".
 
وتعليقاً على جلوسه بديلاً فى الفترة الأخيرة مع بورنموث قال ديفو: "لا أحد يريد الجلوس على مقاعد البدلاء.. إذا وصلت لنقطة أنك تقبل الجلوس احتياطياً فلا يجب عليك أن تلعب مرة أخرى.. بالنسبة لى الأمر كان محبطاً لأنى تعرضت للإصابة ولكن إذا شاركت فى المباريات المقبلة فأنا أثق فى أنى سأسجل المزيد من الأهداف لأن هذا شيء اعتدت عليه دائماً وليس جديداً بالنسبة لى".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة