جينيفر أنستون بصحبة جيمى كيميل وأصدقائها فى رحلة خاصة بفرنسا

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:36 ص
جينيفر أنستون بصحبة جيمى كيميل وأصدقائها فى رحلة خاصة بفرنسا جينيفر انستون
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النجمة العالمية جينيفر أنستون قضاء عطلة خاصة مع أصدقائها فى فرنسا بعدما انفصلت مؤخراً عن زوجها جستن ثيرو بعد سنتين من الزواج.

 

وذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن أنيستون البالغة من العمر 49 عامًا حاولت أن تتناسى انفصالها والمشاكل التى تعرضت لها فى الفترة الأخيرة بقضاء وقت ممتع مع أصدقائها، حيث شوهدت فى مطار تاهيتى بفرنسا متجهة إلى جزيرة تيشاروا، بصحبة كورتنى كوكس والمذيع جيمى كيميل وزوجته ميلى ماكنيرنى والممثل جايسون بيتمان وزوجته أماندا أنكا.

 

ونوهت الصحيفة أن كورتنى كوكس نجمة مسلسل "Friends"، صديقة مقربة لجينيفر، حذرتها  من العودة لحبيبها السابق براد بيت، وذلك بعد تداول الأنباء والشائعات مؤخرا، حول مدى العلاقة التى تربط بين جينيفر أنيستون لبراد بيت، وذلك بعد انفصاله مؤخراً عن أنجلينا جولى.

 

وكانت قد أعلنت أنستون هى وزوجها جستن ثيرو عن انتهاء زوجهما منذ أسابيع قليلة، والذى استمر عامين بجانب 7 أعوام من العلاقة العاطفية.

 

يأتى هذا حسبما أكد الثنائى، فى البيان، الذى نشر على موقع جريدة الديلى ميل البريطانية وورد فيه: "للمحاولة للحد من أى تكهنات أخرى، قررنا إعلان انفصالنا، وهذا القرار اتخذناه بكل حب فى نهاية العام الماضى، فنحن اثنان من الأصدقاء المقربين اللذين قررا إنهاء علاقة حبهما، ويأملان فى صداقة مستمرة فى المستقبل، كنا سنقوم بهذه الخطوة فى سرية تامة، لكن بعد انتشار الشائعات، فأردنا أن ننقل الحقيقة لكم".

 

وفى نهاية البيان، أكد الثنائى "نحن مصران على الحفاظ على الاحترام والمودة الموجودة بيننا".

 

4AAA9D4800000578-0-Over_Justin_and_Jennifer_announced_their_split_in_February_after-m-62_1522613983471
جينيفر انستون وزوجها السابق

 

4ABFB20200000578-0-image-a-56_1522613669132
أنستون فى ناهيتى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة