رئيس مياه القناة لـ"اليوم السابع": 20 مليون جنيه لتوصيل الخدمات لغير القادرين

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:25 م
رئيس مياه القناة لـ"اليوم السابع": 20 مليون جنيه لتوصيل الخدمات لغير القادرين اللواء أحمد عزب رئيس الشركة مع الزميل عبد الحليم سالم
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء مهندس أحمد عزب رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحى بمحافظات القناة، إن الشركة حريصة على دورها المجتمعى والتنسيق مع مختلف الجهات لتوصيل الخدمات لغير القادرين فى محافظات القناة الثلاثة.

وأضاف عزب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه يجرى توصيل مياه الشرب لعدد من غير القادرين بقرى محافظة الإسماعيلية بقيمة 20 مليون جنيه، بالتنسيق مع بعض منظمات المجتمع المدنى، حيث يتم توصيل الوصلات من الخطوط الرئيسية إلى المنازل .

وأشار أن الشركة حريصة فى الوقت نفسه على تكثيف عمليات الدعاية لأهمية ترشيد الاستهلاك من المياه عموما  ، للحفاظ عليها وذلك عبر حملات مكثفة بالتنسيق مع الأوقاف والأزهر، ومن خلال المدارس وزيارات ميدانية، للتعرف على عمليات تنقية المياه وحجم تكلفتها على الدولة، لافتا إلى أن الزيارات الميدانية تؤثر بشكل إيجابى على المجتمع المحلى .

وأشاد اللواء أحمد عزب بالتجاوب الكبير من أهالى محافظات القناة مع مبادرات ترشيد الاستهلاك والحرص على كل قطرة مياه، فى إطار توجيهات اللواء مهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بهذا الشأن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة