أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز السادسة.. أكثر من 24 مليون ناخب أدلوا بأصواتهم والسيسي يفوز بـ 97.08%

الإثنين، 02 أبريل 2018 06:07 م
موجز السادسة.. أكثر من 24 مليون ناخب أدلوا بأصواتهم والسيسي يفوز بـ 97.08% الرئيس عبد الفتاح السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم عن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية فى ولاية ثانية بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية اليوم الاثنين بفوزه 97.08 % من الأصوات الصحيحة.
 
وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساء..
 
 
أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن أن عدد من أدلوا بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة 2018 (24 مليونا و254 ألفا و152 ناخبا). 
 
 
أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز عبد الفتاح خليل إبراهيم السيسي، برئاسة مصر فى انتخابات الرئاسة 2018  بعد حصوله على 21 مليونا و835 ألفا و387 صوتًا، بنسبة 97.08% من الأصوات الصحيحة.
 
 
أكد المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن العملية الانتخابية صارت على ما يرام ولم تخطر الهيئة بأى مخالفات سوى بعض الشكاوى التى لم تؤثر على سير العملية الانتخابية ولم يتقدم أحد بطعن على أى قرار من قرارات الهيئة.
 
 
أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اتصالاً هاتفيًا اليوم  بالرئيس عبد الفتاح السيسى هنأه فيه بفوزه فى الانتخابات الرئاسية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية واس. 
 
 
بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية.
 
 
بعث السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان اليوم الإثنين، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للجمهورية لفترة رئاسية جديدة. 
 
 
بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات برقية تهنئة إلى عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية المصرية، معربا عن خالص تهانيه للرئيس السيسى، ومتمنيا له التوفيق فى فترة ولايته الثانية، ولشعب مصر الشقيق دوام التقدم والازدهار.
 
 
بعث صاحب السمو الملكى ولى العهد السعودى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الإثنين، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.
 
 
وافق مجلس النواب، خلال جلسته العامة اليوم، برئاسة الدكتور على عبد العال، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بإنشاء المجلس الأعلى لمواجهة الإرهاب والتطرف.
 
 
حصل "اليوم السابع" على النتائج التفصيلية لانتخابات الرئاسة المصرية 2018، والتى حصل الرئيس السيسى فيها على 21 مليونًا و835 ألفًا و387 صوتًا بنسبة 97.8%، وحصل المرشح موسى مصطفى موسى على 656 ألفًا و534 صوتًا بنسبة 2.92 % من الأصوات الصحيحة.
 
 
شهد اليوم الاثنين عددا من الأخبار والتقارير التى حملت أخبارا إيجابية وسارة لخدمة المواطنين، والتى تزامنت مع إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن النتيجة الرسمية للتصويت بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى وحصوله على 97.08% من الأصوات الصحيحة.
 
 
هنأ زعماء العالم، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018، وذلك بعد حصوله على 21 مليونًا و835 ألفًا و387 صوتًا، بنسبة 97.08% من الأصوات الصحيحة، ليتولى رئاسة البلاد لفترة ثانية ممتدة حتى عام 2022، حيث تلقى الرئيس السيسي العديد من البرقيات من رؤساء وزعماء العالم الذين أشادوا بالإصلاحات التى جرت فى مصر فى السنوات الأخيرة خلال حكم الرئيس السيسي.
 
 
أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم عن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية فى ولاية ثانية بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية اليوم الاثنين بفوزه 97.08 % من الأصوات الصحيحة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد محمد فؤاد احمد

مطلوب توضيح لي !!!!!!!

ان عدد الذي قاموا بالتصويت 24 مليون من اجمالي عدد سكان مصر حوالي 104 مليون حسب أخر احصاء موجود على جوجل اي ان الذي قاموا بالتصويت اقل من نسبة 25 % من تعداد مصر مما يجعلني اصرح سؤال واحد - هل من لهم حق التصويت 25 % فقط ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة