النجوم فى الويك إند.. منير يتعافى من وعكة صحية ويغادر المستشفى.. رومانسية إسراء عبد الفتاح فى عيد زواجها.. إطلالة "ستيناتى" للفنانة نيللى كريم بسبب فيلم "اختفاء".. ابتسامة منى فضالى ونيرمين الفقى فى الأردن

الجمعة، 20 أبريل 2018 05:49 ص
النجوم فى الويك إند.. منير يتعافى من وعكة صحية ويغادر المستشفى.. رومانسية إسراء عبد الفتاح فى عيد زواجها.. إطلالة "ستيناتى" للفنانة نيللى كريم بسبب فيلم "اختفاء".. ابتسامة منى فضالى ونيرمين الفقى فى الأردن تعافى النجم الكبير محمد منير
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى، على مشاركة جمهورهم عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" بصور وفيديوهات من يومهم فى الويك إند، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية واستعدادات نجوم الرياضة لبدء الموسم الجديد.

محمد منير يتعافى من وعكته الصحية ويغادر مستشفى دار الفؤاد

تعافى النجم الكبير محمد منير، من وعكته الصحية، وخرج من مستشفى دار الفؤاد أمس، الخميس، بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة.

وكان الطبيب المعالج لمحمد منير بمستشفى دار الفؤاد، قد أعلن  نجاح العملية الجراحية التى أجراها للكينج، واستمرار فترة النقاهة بعد إجراء العملية وحالته الصحية مستقرة تمامًا وفى تحسن كبير.

محمد منير
تعافى

رومانسية إسراء عبد الفتاح وحمدى الميرغنى

حاولت الفنانة إسراء عبد الفتاح، إطفاء الرومانسية فى آخر أيام الأسبوع، نشرت صورتها مع الفنان حمدى الميرغنى، عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام، حيث اهدى لها خاتما، وعلقت، قائلة: "عدت سنة.. كل سنة وأنت طيب بحبك أوى".

حساب إسراء عبد الفتاح
حساب إسراء عبد الفتاح

ابتسامة منى فضالى ونيرمين الفقى فى الأردن

ونشرت الفنانة منة فضالى، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، صورتها مع الفنانة نيرمين الفقى فى الأردن، يتناولا وجبة العشاء، حيث تكريمها لدورها فى مسلسل بيت السلايف.

منة فضالى
تدوينة منة فضالى

نيللى كريم فى الستينات

ظهرت نيللى كريم فى الصور بإطلالة من زمن الستينيات بصحبة الفنان الشاب محمد علاء، معلقة على الصور قائلة :"العودة إلى عام 68".

ونشرت النجمة نيللى كريم صورا جديدة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "اختفاء"، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "انستجرام".

تدوينة نيللى كريم
تدوينة نيللى كريم

ريم البارودى فى ويك إند فى شرم الشيخ

تقضى الفنانة ريم البارودى، فترة إجازة واستجمام مع افراد أسرتها فى مدينة شرم الشيخ، حيث ظهرت فى العديد من الإطلالات على شاطئ البحر. 

ونشرت الفنانة ريم البارودى، عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام، صوراً لها مع أسرتها، على إحدى الشواطئ.

ريم البارودى
ريم البارودى

بشرى غاضبة بسبب إلغاء مهرجان دبى السينمائى

عبرت الفنانة بشرى عن غضبها من قرار إلغاء دورة مهرجان دبى السينمائى لعام 2018، على أن يتم تنظيمه العام التالى 2019، موجهة رسالة للقائمين عليه عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

وكتبت بشرى: "عزيزى مهرجان دبى فلتستغنى عن مظاهر الرفاهية والاحتفال لتكمل المسيرة كمؤسسة لدعم الأفلام والصناع، ولتبقى على السوق ولكن لا ترحل، هذا هو التغيير الوحيد المقبول"

بشرى
بشرى

 

 

 

                                      

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة