النحيفات يمتنعن.. موديلات فساتين أنيقة لصاحبات الجسم "الكيرفى"

الجمعة، 20 أبريل 2018 07:00 م
النحيفات يمتنعن.. موديلات فساتين أنيقة لصاحبات الجسم "الكيرفى" فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الرشاقة المعيار الأول فى جمال الفتيات، ولكن ظهرت مصطلحات جديدة مثل "الكيرفى" الذى صار ضمن أهم معايير جمال الفتاة، خاصة أن هناك دور أزياء وعلامات شهيرة خصصت خطوط إنتاج للفتيات الـ "بلس سايز" أو الـ"كيرفى"، وتطور الأمر بعد ظهور الفاشونيستات الكيرفى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" ورؤية الفتيات لأحدث صيحات الموضة المناسبة لهن.

فساتين (1)
فساتين
فساتين (2)
فساتين
فساتين (3)
فساتين

الفساتين كان لها نصيب الأسد فى أحدث إطلالات الفتيات الكيرفى، خاصة التى تناسب طقس الربيع والصيف فى 2018، ونشر موقع "instyle" مجموعة من موديلات الفساتين الرقيقة التى تتناسب مع الفتيات الكيرفى وتمنحهن مظهرًا جذابًا.

فساتين (4)
فساتين
فساتين (5)
فساتين
فساتين (6)
فساتين

وتنوعت الفساتين التى تناسب الفتيات الكيرفى بين الفلورال الطويلة التى تحتوى على حزام للوسط ليبرز جمال الجسم وتقاسيم الخصر بشكل رقيق، كذلك القصيرة الأنيقة التى تحتوى على قصات بسيطة تبرز جمال الموديل.

فساتين (7)
فساتين
فساتين (8)
فساتين
فساتين (9)
فساتين

الفساتين السادة ذات الألوان الفاتحة، وتحديدًا درجات الباستل كانت حاضرة أيضًا بين الموديلات الموجودة، لتقدم إطلالة بسيطة ومناسبة للفتيات وخاصة لحضور الحفلات وذلك لأنها تتميز بطبيعة السواريه الأنيقة مع بساطة مختلفة.

فساتين (10)
فساتين

الأحذية أيضًا عليها عامل كبير جدًا فى خروج الإطلالة بشكل أنيق، لذلك إن كنتِ من ذوات الجسم الكيرفى، يمكنك اختيار أحذية بكعب عالى لتزيد من جمال إطلالتك، ومع هذه الموديلات من الأفضل اختيار الأحذية المفتوحة لأنها ستتناسب مع هذه الموديلات خاصة القصيرة، وتلك التى تحتوى على فتحات أمامية.

فساتين (11)
فساتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة