أكرم القصاص - علا الشافعي

"كانى ويست" يطلق ألبومين جديدين أول يونيو

الجمعة، 20 أبريل 2018 03:53 م
"كانى ويست" يطلق ألبومين جديدين أول يونيو   مغنى الراب العاىمى كانى ويست
كتبت سيمون سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مغنى الراب العالمى كانى ويست أنه على وشك إطلاق ألبومين جديدن أول يونيو المقبل، أحدهما سيشاركه فيه مغنى الراب "كيد كودى".

 

كان "ويست" قد نشر مجموعة من التغريدات المشفرة على موقع التغريدات تويتر، حملت بعض الشفرات التى لم يفهمها الجمهور فى البداية، لكنه أعلن بوضوح ترجمة تلك الشفرات، أمس بأنه يقصد ألبوميه الجديدين.

تغريدة فى الأول من يونيو
تغريدة فى الأول من يونيو

 

تغريدة ألبومى أنا وكودى فى 8يونيو
تغريدة ألبومى أنا وكودى فى 8يونيو

 

تغريدة الألبوم يدعى الأطفال يرون الأشباح
تغريدة الألبوم يدعى الأطفال يرون الأشباح

 

تغريدة ألبومى به 7 أغان
تغريدة ألبومى به 7 أغان

 

وبحسب التغريدات، ستكون أغانى الألبوم الأول فردية، وسيحتوى على 7 أغانى، على أن يكون تاريخ إصداره فى 1 يونيو، ويليه الألبوم الثانى مع "كودى"، وسيصدر فى 8 يونيو، وأضاف "ويست" أن الألبوم المشترك مع "كيد كودى" سيحمل اسم "Kids See Ghost".

 

وبحسب موقع "variety" لا توجد معلومات كثيرة عن الألبوم الجديد، لكن "كانى" كان قد أعلن فى مارس 2016 أنه سيطلق على ألبومه الجديد اسم "Turbo Grafx 16" تيمنا بأحد أنظمة الألعاب المفضلة لديه عندما كات طفلا، لكن من المحتمل أن يتغير هذا العنوان، أما عن تصوير الأغانى فقد ذكرت تقارير مختلفة أن "كانى" قضى عدة أشهر فى التسجيل بالقرب من "جاكسون هول" فى مدينة وويو.

 

يذكر أن "كانى ويست"، دخل المستشفى قبل سنة ونصف بعد إصابته بنوبة ضغط نفسى ووهن أدت لانهيار عصبى وأثرت على جولاته الغنائية وألغتها، وقد صدر آخر ألبوم للفنان البالغ 40 عاماً، عام 2016 باسم " The Life of Pablo ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة