أكرم القصاص - علا الشافعي

مفجر فضيحة "فيس بوك" ومؤسس"أمازون" ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرا لعام 2018

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:05 م
مفجر فضيحة "فيس بوك" ومؤسس"أمازون" ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرا لعام 2018 كريستوفر
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مجلة "تايم" الأمريكية عن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا فى العالم لعام 2018 الجارى، والتى ضمت العديد من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية، وظهر قادة شركات التكنولوجيا بقوة أيضا داخل القائمة بما فى ذلك، إيلون موسك، وجيف بيزوز، و Satya Nadella.

"ساتيا ناديلا" رئيس مايكروسوفت

جاء "ساتيا ناديلا" المدير التنفيذى لشركة "مايكروسوفت" الذى نشأ فى الهند ضمن القادة الأكثر تأثيرا فى العالم، فمنذ تولى منصبه فى عام 2014 ، استخدم العديد من المبادئ لاستعادة روح الابتكار لدى الشركة، والنتيجة هى أنه فى السنوات الأربع الماضية، زادت القيمة السوقية لشركة مايكروسوفت بنسبة 130٪. والأهم من ذلك، أن الشركة تصنع الآن منتجات تشعر بأنها أكثر ملاءمة للمستخدمين.

ساتيا ناديلا
ساتيا ناديلا

 

"إيلون موسك" رئيس شركة تسلا وسبيس إكس

أحد الأشخاص القلائل الذين لا يفكرون فقط فى إبقاء حضارتنا على قيد الحياة على المدى الطويل، ولكن أيضًا يفعلون شيئًا حيال ذلك، فهو يفكر فى استعمار المريخ، ومن أجل ذلك تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات من خلال شركة الفضاء الخاصة التى يرأسها.

موسك
موسك

 

جيف بيزوز المدير التنفيذى لشركة "أمازون"

منذ البداية، كان مفتاح نجاح جيف بيزوس هو تركيزه المكثف والراسخ على رضا العملاء وعلى جمهوره، وقام بتحسين هذا النموذج وضبطه فى الكتب، ثم قام بتوسيعه وتوسيعه مع الحفاظ دائمًا على المستهلكين فى المقدمة، وكثيراً ما كان يتوقع احتياجاتهم قبل أن يدركوا ذلك.

ومع نمو أمازون، وضع جيف نصب عينيه على وسائل الإعلام، والترفيه، والمنتجات الطازجة، وأصبح يستثمر فى العديد من المجالات، وهو الأمر الذى جعله الرجل الأغنى فى العالم.

جيف بيزوز
جيف بيزوز

 

"كريستوفر ويلي" مفجر فضيحة فيس بوك

تمكن الشاب الذى يبلغ من العمر 28 عاما من اكتشاف ما قامت به شركة Cambridge Analytica، من سرقة لبيانات ملايين من المستخدمين لموقع فيس بوك، والتى تم استخدامها فى التأثير على نتائج تصويت Brexit ونجاح حملة Donald Trump لعام 2016، وهو الأمر الذى جعله يستحق بجدارة أن يكون ضمن القائمة.

كريستزفر.
كريستوفر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة