واشنطن بوست: ترامب يضم رودولف جوليانى واثنين آخرين لفريقه القانونى

الجمعة، 20 أبريل 2018 02:37 م
واشنطن بوست: ترامب يضم رودولف جوليانى واثنين آخرين لفريقه القانونى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب: محمد محسن أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوردت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، تعاقد مع المحامى الشهير، رودولف جوليانى، واثنين آخرين للانضمام إلى فريقه القانونى فى التحقيقات التى يجريها المدعى الخاص روبرت مولر بشأن التدخلات الروسية فى الانتخابات الأمريكية.

 

وذكرت الجريدة فى تقرير لها نشرته من خلال موقعها على الإنترنت أن رئيس بلدية نيويورك السابق، رودولف دبليو جيوليانى، واثنين من المدعين الفيدراليين السابقين انضموا إلى الفريق القانونى للرئيس ترامب يوم أمس الخميس، بعد أسابيع من الاضطرابات والصراعات للعثور على محامين يوافقون على تمثيل الرئيس فى التحقيق الفيدرالى الجارى بشأن التدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية.

 

وقالت الجريدة إن هذا التعديل يأتى فى منعطف شديد التوتر بالنسبة لترامب، الذى قال مساعدوه أنه محبط بشكل متزايد من تحقيق المحامى الخاص روبرت س. مولر الثالث، ومع كبار المسؤولين فى وزارة العدل.

 

وأوضحت الجريدة أن دخول جوليانى، وهو محامى متمرس يتمتع بسمعة نضالية واسعة النظاق، يثير على الفور أسئلة حول كيفية تعامل ترامب مع مولر وقيادة العدالة، إذ يشعر بعض مستشارى ترامب بالقلق من أن الرئيس قد يستخدم سلطته التنفيذية لإغلاق أو تقليص التحقيق الخاص بالمحامين، الأمر الذى أدى إلى إجراء تحقيق مواز فى نيويورك يستهدف محاميه الشخصى.

 

وقال جوليانى فى مقابلة يوم أمس الخميس: "أنا أفعل ذلك لأننى آمل أن نتمكن من التفاوض على وضع نهاية لهذا من أجل مصلحة البلاد ولأننى أكن اهتماما كبيرا للرئيس ولبوب مولر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة