70 % من القراء يؤيدون الأصوات المطالبة بتقنين أوضاع زوايا الصلاة الصغيرة

السبت، 21 أبريل 2018 06:52 ص
70 % من القراء يؤيدون الأصوات المطالبة بتقنين أوضاع زوايا الصلاة الصغيرة الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد الأصوات المطالبة بتقنين أوضاع زوايا الصلاة الصغيرة، أيد غالبية القراء الأصوات المطالبة بتقنين أوضاع زوايا الصلاة الصغيرة.
 
وأيد 70% من القراء الأصوات المطالبة بتقنين أوضاع زوايا الصلاة الصغيرة، بينما رفض 27% من القراء الأصوات المطالبة بتقنين أوضاع زوايا الصلاة الصغيرة، فى الوقت الذى أعرب فيه 3% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ علي

من خلال جريدة اليوم السابع " صوت الجماهير " اوجد نداء وارجوا ان يجد اذان صاغيية

اوجد نداء الي وزارة الاوقاف.اولا تقنين الزوايا وان تكون خاضعة للاوقاف وتحت رقابة صارمة . ثانيا الا يعتلي المنابر ويقوم بالامامة ورفع الاذان الا من هم تابعين لوزارة الاوقاف واؤيد ان تكون الخطبة مكتوبة والا تزيد عن 10___________ 15 دقيقة لان خير الكلام ما قل ودل .ثالثا ان تفتح المساجد قبل اقامة الصلاة ب 15 دقيقة وتغلق بعد الانتهاء من الصلاة ب 10 دقائق وحتي لا يزاود علي احد بفضل الله انا مما يحافظون علي الصلوات وممن هم يواظبون علي قراءة كتاب الله.اقول هذا لانا المساجد تحولت الامامة فيها واعتلاء المنابر لكل من هب ودب.كذلك تحولت بعض المساجد الي مجالس للحديث في المفيد والغير مفيد وللبيع والشراء والسمسرة والقيل والقال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة