حسين الشحات يقود العين أمام النصر فى الدورى الإماراتى

السبت، 21 أبريل 2018 02:43 م
حسين الشحات يقود العين أمام النصر فى الدورى الإماراتى حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكرواتى زوران ماميتش، المدير الفنى لنادى العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة النصر التى تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الـ 21 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى العين، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن حسين الشحات يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

تشكيل العين الاماراتي
تشكيل العين الإماراتي

ويتصدر العين جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 47 نقطة متفوقاً بفارق أربع نقاط على الوحدة صاحب الوصافة، والذى يلتقى فى نفس التوقيت مع عجمان، بينما يحتل النصر المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

ويكفى العين تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، للحصول على لقب الدورى الإماراتى قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة دون النظر لنتيجة مباراة الوحدة وعجمان.

وعلى الرغم أن العين يمتلك أقوى هجوم فى بطولة الدورى الإماراتى برصيد 56 هدفاً، إلا أن مهمة حسين الشحات ورفاقه فى تحقيق الفوز على النصر لن تكون سهلة، لاسيما أن صاحب الأرض لم يتذوق مرارة هزيمة فى آخر 7 مباريات بالبطولة، كما يمتلك ثانى أقوى خط دفاع بالمسابقة، بعدما اهتزت شباك الفريق 18 مرة فقط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة