ماذا فعل محمد منير بعد خروجه من المستشفى؟

السبت، 21 أبريل 2018 12:13 ص
ماذا فعل محمد منير بعد خروجه من المستشفى؟ محمد منير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الكبير محمد منير فى أول أيام استجمامه بمنزله الكائن على طريق مصر إسكندرية الصحراوى على مهاتفة جميع أصدقائه المقربين، الذين تواصلوا معه على مدار الأيام الماضية خلال فترة مرضه وأثناء إجرائه العملية الجراحية، ولم يتمكن من الحديث معهم، أو الرد على مكالماتهم، كما بدأ منير أيضا فى الاستعداد للتحضير لحفله الغنائى المقبل، والتواصل مع فرقته الغنائية، لمناقشة خطة حفلاته خلال الصيف المقبل.

 

وكان محمود منير، زوج شقيقة النجم الكبير محمد منير، قد طمأن جمهور الكينج، وقال فى تصريحاته لـ"اليوم السابع": "الحمد لله خرج منير بخير، من المستشفى، ويتواجد الآن فى منزله".

 

وأضاف زوج شقيقة النجم الكبير: "الحمد لله تم التغلب تمامًا على المشاكل التى كان يعانى منها النجم محمد منير، والخاصة ببعض المشاكل فى الحالب، وأكد له الطبيب المعالج أن العملية الجراحية التى أجراها نجحت بنسبة 100%".

 

وأوضح: "الطبيب المعالج نصحه بالراحة التامة خلال اليومين المقبلين، وأنه يستطيع أن يستكمل نشاطه الفنى بدءًا من الأسبوع المقبل".

 

ووجه مدير أعمال الكينج وزوج شقيقته الشكر لألتراس منير، وكل جمهوره ومحبيه معلقًا: "كانت الأسئلة على الكينج محمد منير لا تتوقف، سواء من محبيه وجمهور أو أصدقائه، وهو ما أسعد النجم الكبير للغاية، وشعر بالمعزّة الكبير التى يتمتع بها لدى محبيه".

 

وكان الكينج قد أحيا قبل أسابيع حفلاً غنائيًا كبيرًا بالأقصر فى ختام فعاليات الأقصر عاصمة للثقافة العربية، وحضره الآلاف من جمهوره ومحبيه، كما أنه كان قبل دخوله المستشفى يقوم بالإعداد لألبومه المقبل الذى اختار عددًا من كلماته، وسيعيد تقديم أغانى أخرى من التراث سيكشف عنها قريبًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة