4 أهداف تفصل محمد صلاح عن صدارة هدافى الدورى الإنجليزى عبر التاريخ

الأحد، 22 أبريل 2018 11:36 ص
4 أهداف تفصل محمد صلاح عن صدارة هدافى الدورى الإنجليزى عبر التاريخ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول على بُعد 4 أهداف فقط من التربع على عرش صدارة هدافى الدورى الإنجليزى عبر التاريخ، حيث سيصبح أكثر لاعب على الإطلاق يسجل أهدافاً فى موسم واحد من البطولة.
 
محمد صلاح سجل هدفاً أمس فى شباك وست بروميتش، خلال مباراة الفريقين ضمن الجولة 35 من الدورى الإنجليزى، ليرفع رصيده إلى 31 هدفاً.
 
 
وتساوى محمد صلاح بذلك مع نجم ليفربول السابق لويس سواريز، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، وآلان شيرار نجم بلاكبيرن ونيوكاسل السابق، بتسجيل كل منهم 31 هدفاً فى موسم واحد من الدورى الإنجليزى يُقام من 38 مباراة، أى أنه لو سجل هدفاً سيكون أكثر لاعب على الإطلاق يسجل أهدافاً فى موسم واحد يقام من هذا العدد من المباريات.
 
محمد صلاح يعادل رقم سواريز ورونالدو وشيرار
محمد صلاح يعادل رقم سواريز ورونالدو وشيرار
 
وإذا تمكن صلاح من تسجيل 4 أهداف أخرى سيصبح رصيده 35 هدفاً، ليكون بذلك أكثر لاعب على الإطلاق يسجل أهدافاً فى موسم واحد من البريميرليج، منذ بداية البطولة بهذا المسمى فى عام 1992، وسيتخطى بذلك آندى كول وآلان شيرار اللذين سجلا 34 هدفاً فى موسمى 1994 و 1995 على التوالى، مع فريقى نيوكاسل وبلاكبيرن على الترتيب، ولكن الموسمين كانا يُقامان من 42 مباراة.
 
آندى كول وآلان شيرار
آندى كول وآلان شيرار هدافا موسمى 94 و 95 بـ 34 هدفاً
 
ويواصل محمد صلاح صدارة هدافى الدورى الإنجليزى حتى الآن برصيد 31 هدفاً، بفارق 5 أهداف عن هارى كين نجم توتنهام الذى سجل 26 هدفاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة