5 تساؤلات تنتظر الحسم بالزمالك.. من المدير الفنى الجديد؟.. من سيرحل فى الصيف؟.. ما هى الصفقات المنتظرة؟.. هل يحقق الأبيض لقب كأس مصر؟.. ومتى ينتهى دور اللجنة المالية؟

الأحد، 22 أبريل 2018 06:00 ص
5 تساؤلات تنتظر الحسم بالزمالك.. من المدير الفنى الجديد؟.. من سيرحل فى الصيف؟.. ما هى الصفقات المنتظرة؟.. هل يحقق الأبيض لقب كأس مصر؟.. ومتى ينتهى دور اللجنة المالية؟ المدير الفنى الجديد للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش نادى الزمالك فترة صعبة بالوقت الحالى على كافة الأصعدة، بعدما تراجعت نتائج فريق الكرة على الصعيد المحلى والأفريقى خلال الفترة الأخيرة، ورحيل إيهاب جلال المدير الفنى وكذلك ظهور عدة أزمات إدارية.

 

الفترة الماضية شهدت ظهور عدة تساؤلات داخل نادى الزمالك تنتظر الحسم والإجابة خلال الفترة المقبلة، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

 

 

من المدير الفنى الجديد؟

يترقب الجميع داخل نادى الزمالك لمعرفة إسم المدير الفنى الأجنبى الجديد الذى سيقود الفريق الأبيض خلال الموسم الكروى المقبل بعد رحيل إيهاب جلال وتعيين خالد جلال بشكل مؤقت لحين الاتفاق مع الخواجة، وكان السويسرى كريستان جروس المدير الفنى السابق لأهلى جدة أقوى المرشحين لتولى المهمة، إلى أن تم إعلان التعاقد معه اليوم لتولى الإدارة الفنية للفريق لمدة موسمين مقابل مليون دولار سنويا.

 

من سيرحل فى الصيف ؟

كما تترقب جماهير الزمالك ولاعبى الفريق الكروى تحديد أسماء الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل والتى قد تشهد مفاجآت عديدة، وكذلك تغيير واضح فى الخطط بعد رحيل إيهاب جلال الذى كان له وجه نظر فى هذا الأمر وبالتأكيد تبدلت الأمور بعض الشيء بعد رحيله .

ما هى الصفقات المنتظرة ؟

فيما يسيطر ملف آخر على التساؤلات داخل نادى الزمالك وهو الصفقات المنتظر إبرامها بالميركاتو الصيفى المقبل حيث يترقب الجميع تدعيم بعض المراكز التى وضح وجود خلل كبير بها على مدار الموسم الماضى وعلى رأسها الجبهة اليسرى وكذلك الهجوم.

 

 

هل يحقق الأبيض لقب كأس مصر؟

الزمالك يؤدى موسم سيء بكل المقاييس بعد توديع الكونفدرالية وخسارة لقب الدورى الممتاز وأصبح الأمل الأخير لتحقيق لقب بالموسم الحالى هو تحقيق كأس مصر ليظهر تساؤل جديد حول مدى قدرة الفريق الأبيض على تحقيق ذلك للحفاظ على ماء الوجه بالتأهل للكونفدرالية بالموسم الجديد والمنافسة على لقب آخر بالموسم الحالى وهو السوبر المحلى. 

 

 

متى ينتهى دور اللجنة المالية ؟

منذ تولى اللجنة المالية إدارة شئون الزمالك بعد تشكيلها من وزارة الشباب والرياضة بقرار من النيابة العامة وبدأت سلسلة من الأزمات لرفض مجلس إدارة النادى وجود اللجنة واتهامها بالتعنت معهم ليظهر تساؤل هام، وهو متى ينتهى دور اللجنة وهو ما تتوقف الإجابة عليه على انتهاء تحقيقات النيابة القائمة بالوقت الحالى داخل النادى بخصوص بعض البلاغات عن وجود مخالفات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة