أخبار أرسنال اليوم عن صراع بين تشيلسى والجانرز للتعاقد مع انريكى

الأحد، 22 أبريل 2018 12:52 م
أخبار أرسنال اليوم عن صراع بين تشيلسى والجانرز للتعاقد مع انريكى انريكى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل آرسنال فى صراع عنيف مع تشيلسى، للتعاقد مع لويس انريكى مدرب برشلونة السابق، بعد أن أعلن الفرنسى أرسين فينجر مدرب الجانرز رحيله عن ملعب الإمارات بنهاية الموسم الجارى، وتراجع مستوى البلوز تحت قيادة الإيطالى أنطونيو كونتى.

أرسنال يصارع تشيلسى للتعاقد مع إنريكى

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن إدارة أرسنال فتحت مفاوضات مع لويس انريكى مدرب برشلونة السابق ليتولى إدارة الجانرز بعد رحيل الفرنسى أرسين فينجر فى نهاية الموسم الجارى، في حين أن رومان أبراموفيتش مالك تشيلسى كان بالفعل في محادثات متقدمة مع الإسباني ليحل محل أنطونيو كونتي، فى نهاية الموسم.

انريكى المرشح لتدريب ارسنال
انريكى المرشح لتدريب ارسنال

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة أرسنال تضع لويس انريكى ،كمرشح أول لتدريب الجانرز، بعد أن بدا باتريك فييرا أسطورة الفريق السابق وبريندان رودجرز مدرب نادي سيلتيك مستبعدين من ذلك المنصب.

وكان فييرا نجم أرسنال الإنجليزي ومدرب نيويورك سيتى الأمريكى الحالى، قد كشف عن تضاؤل فرصه في تولى تدريب أرسنال قائلا : "لقد أمضيت تسع سنوات مع الجانرز مما يجعل النادي مميزاً للغاية بالنسبة لي، لكن هذا لا يكفي لتدريب الفريق".

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

 

وأضاف اسطورة أرسنال قائلا "أنا ممتن لسماع اسمي مرتبط بتدريب الجانرز، وهذا جيد فى حد ذاته، لكنني سعيد هنا فى نيويورك."

بينما قال بريندان رودجرز: "ارسنال هو ناد رائع ، وقد تم طرح اسمي هناك، ولكن بالنسبة لي ، فإنه ليس من أهدافى، فان تركيزي الوحيد الان هو سلتيك، أنا سعيد للغاية هنا".

وأضاف رودجرز قائلا "لديّ 3 سنوات أخرى فى سيلتيك وسأكون سعيدًا جدًا إذا تمكنت من رؤية ذلك".

لذا فإن لويس انريكى هو الهدف الرئيسى لأرسنال وتشيلسى، مع نهاية الموسم الجارى.

أرسين فينجر يفاجئ الجميع بإعلان الرحيل عن أرسنال
 

وكان فينجر، قد فاجئ الجميع فى بيان نشره النادى على موقعه الإلكترونى الجمعة، قال فيه "بعد دراسة متأنية ومفاوضات مع النادى، أشعر بأن الوقت مناسب للتخلى عن منصبى فى نهاية الموسم"، مضيفا "أنا ممتن لأنه كان لى شرف خدمة النادى لسنوات عديدة لا تنسى".

 

مسيرة ارسين فينجر مدرب ارسنال
مسيرة أرسين فينجر مدرب أرسنال

 

وانهال المديح من لاعبين سابقين وحاليين ومنهم خصوم الأمس على مدى العقدين الماضيين، مثل الأسكتلندى "السير" أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق ومدربه الحالى البرتغالى جوزيه مورينيو، للإشادة بمشوار فينجر الطويل مع أرسنال ومساهمته فى "ثورة" كرة القدم الإنجليزية فى العقدين الماضيين.

إلا أن رحيل فينجر لم يأت من فراغ، بل يحصل بعد دعوات متزايدة له بالتنحى، لاسيما من قبل مشجعى النادى اللندنى الغاضبين من تراجعه خلف منافسيه فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وفشل فينجر فى الفوز بلقب الدورى منذ 14 عاما، وتحديدا منذ أن حقق أعظم انجاز فى تاريخ النادى اللندنى موسم 2003-2004 مع التشكيلة التى "لا تقهر" حيث فاز باللقب من دون تلقى أى خسارة.

وازدادت الفجوة بين فينجر وجماهير النادى بعدما فشل الموسم الماضى فى بلوغ دورى أبطال اوروبا للمرة الأولى منذ 20 عاما، وهى المسابقة التى لم يتمكن النادى من تخطى دورها ثمن النهائى منذ عام 2010.

وهذا الموسم، يعول أرسنال على احتمال فوزه بلقب مسابقة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" للمشاركة فى دورى الأبطال الموسم المقبل، إذ أن ترتيبه الحالى فى الدورى (المركز السادس، وهو الأسوأ فى مسيرة الفرنسى) لن يتيح له التأهل كأحد أفضل أربعة أندية إنجليزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة