أهداف مباراة أرسنال ووستهام اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 22 أبريل 2018 05:29 م
أهداف مباراة أرسنال ووستهام اليوم فى الدورى الإنجليزى أوباميانج ولاكازيت ثنائى أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى على وستهام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

جاءت أهداف أرسنال عن طريق ناتشو مونريال وآرون رامسى "هدف"، وألكسندر لاكازيت "هدفين"، فى الدقائق 51 و82 و85 و89 على التوالى، بينما جاء هدف وستهام يونايتد الوحيد عن طريق ماركو أرناوتوفيتش فى الدقيقة 64 من عمر المباراة.

تعرض محمد الننى لإصابة قوية فى الكاحل فى اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول، وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء، فيما دخل لاعب منتخب مصر فى نوبة بكاء خلال مغادرته لأرض الملعب بسبب قوة الإصابة، وسط حالة من الحزن سيطرت على آرسين فينجر المدير الفنى للفريق والجماهير.

وكشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن إصابة محمد الننى نجم منتخب مصر خلال مباراة أرسنال ووستهام يونايتد، ليست خطيرة.

وقالت الشبكة الإنجليزية، إن مراسلها بملعب "الإمارات" تواصل مع الجهاز الطبى لنادى أرسنال وأكد له أن إصابة محمد الننى ليست خطيرة وهى عبارة عن التواء فى الكاحل.

هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 60 نقطة فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد وستهام يونايتد عند 35 نقطة فى المركز الخامس عشر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة