انيستا يقترب من كلمة النهاية مع برشلونة.. الرسام يلمح لرحيله عن "كامب نو" ويؤكد: القرار النهائى هذا الأسبوع.. ابن الـ33 عامًا يسجل ويبكى فى نهائى الكأس أمام إشبيلية.. وأندية الدورى الصينى تترقب لخطفه

الأحد، 22 أبريل 2018 11:41 ص
انيستا يقترب من كلمة النهاية مع برشلونة.. الرسام يلمح لرحيله عن "كامب نو" ويؤكد: القرار النهائى هذا الأسبوع.. ابن الـ33 عامًا يسجل ويبكى فى نهائى الكأس أمام إشبيلية.. وأندية الدورى الصينى تترقب لخطفه إنيستا
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح قائد نادى برشلونة الإسباني أندريس انيستا إلى احتمال أن يكون قد خاض النهائى الأخير له بقميص النادى الكتالونى، بعد التتويج بكأس إسبانيا أمس على حساب إشبيلية بنتيجة 5-صفر.

أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية

ويتردد على نطاق واسع أن انيستا (33 عاما) فى طريقه للانتقال لأحد الأندية الصينية، لينهى بذلك مسيرة مظفرة مع برشلونة، حيث نشأ وتطور ليصبح أحد أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم.

 

انيستا يحسم قراره هذا الأسبوع

انيستا يتسلم الكأس
انيستا يتسلم الكأس

 

وأكد اللاعب المخضرم الذى منح إسبانيا لقب كأس العالم 2010 بتسجيله الهدف الوحيد فى مرمى هولندا فى المباراة النهائية، أنه سيكشف خططه المستقبلية "هذا الأسبوع"، بعد نهائى الكأس، حيث سجل الهدف الرابع لفريقه، واستبدل على وقع تصفيق حار من المشجعين فى ملعب "واندا متروبوليتانو" وتحية من زملائه، وفى مقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

ولم يتمكن انيستا من حبس دموعه بعد مغادرته أرض الملعب، قبل أن يرفع الكأس التى أحرزها برشلونة للمرة الرابعة على التوالى.

 

 

وقال الرسام بعد المباراة، "هذا الأسبوع سأكشف قرارى"، ورداً على سؤال عما إذا كان قد خاض النهائى الأخير له مع برشلونة، قال انيستا، "هذا احتمال.. خلال بضعة أيام سيكون الأمر علينا اليوم هو يوم مميز جداً وعاطفى".

وجاءت مباراة برشلونة وإشبيلية بعد ساعات من إعلان أبرز رعاة نادى تشونجكينج الصينى أنه "إيجابى" بشأن التعاقد مع انيستا، الذى كان من المتوقع أن ينهى مسيرته فى كامب نو، بعدما وقع معه العام الماضى عقدا مدى الحياة.

وفضل انيستا عدم تقديم أى تفاصيل إضافية، مكتفيا بالتأكيد أن "كل ما سأقوله هو أن القرار (سيعلن) هذا الأسبوع"، مضيفا، "أعتقد أنه واضح بعض الشىء، لكن سنرى".

انيستا يتلقى الإشادة من فالفيردى ومونتيلا

انيستا يرفع الكأس
انيستا يرفع الكأس

من جهته، أشاد مدرب إشبيلية الإيطالى فينتشنزو مونتيلا بأداء انيستا فى نهائى كأس إسبانيا أمس قائلا، "إنه خاض المباراة على مستوى عالٍ جدا، كما لو أنه فى الخامسة والعشرين من العمر، سيكون صعباً العثور على لاعب آخر للحلول بدلا منه".

أما مدرب برشلونة إرنستو فالفيردى فقال، "عندما كنت لاعبا كنت مستعدا للتخلى عن ذراعى لأتمكن من القيام بما يقوم به انيستا وميسي".

وأحرز انيستا أمس، السبت، لقب كأس اسبانيا للمرة السادسة فى مسيرته، وأضافه إلى سلسلة ألقاب التى تشمل لقب الليجا ودورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، إضافة إلى كأس العالم وكأس أوروبا مع المنتخب الإسبانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة