مدير العين يكشف دور حسين الشحات فى التتويج بلقب الدورى الإماراتى

الأحد، 22 أبريل 2018 01:37 م
مدير العين يكشف دور حسين الشحات فى التتويج بلقب الدورى الإماراتى حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مطر الظاهرى، مدير فريق العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، سعادته الغامرة بالحصول على لقب الدورى الإماراتى للمرة الـ13 فى تاريخ النادى.

وتغلب العين على النصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ21 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليتفوق على الوحدة أقرب منافسيه بفارق 7 نقاط قبل جولة واحدة على نهاية البطولة.

وقال مطر الظاهرى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى العين، "علينا ألا ننسى دور الرباعى الأجنبى، حسين الشحات وماركوس بيرج وكايو لوكاس وشيوتانى فى تتويج العين بلقب الدورى، لقد ساهم هذا الرباعى فى تحقيق الإنجاز وأظهروا انسجاماً لافتاً وتفاهماً رائعاً فيما بينهم انعكس إيجابياً على مردود الفريق".

وأضاف، "المؤكد أن كلمات الشكر قليلة فى حق اللاعبين الذين تعاهدوا منذ بداية الموسم على إحراز لقب بطولة الدورى والذى تحقق على أيديهم عن جدارة واستحقاق لأنهم أبطال بمعنى الكلمة".

حسين الشحات يحتفل بلقب الدورى
حسين الشحات يحتفل بلقب الدورى

وانضم حسين الشحات لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قبل أن يعلن العين ضم النجم المصرى "نهائياً" لمدة 3 سنوات بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق.

جدير بالذكر أن حسين الشحات سجل 10 أهداف وصنع 12 هدفا آخر مع نادى العين بجميع المسابقات الإماراتية والآسيوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة