مدير مشروع المحاجر بالشرقية: أرباح المشروع تخطت الـ10 ملايين جنيه شهريا

الأحد، 22 أبريل 2018 01:12 م
مدير مشروع المحاجر بالشرقية: أرباح المشروع تخطت الـ10 ملايين جنيه شهريا المهندس أسامة عبد الحميد عبد الله مدير مشروع المحاجر
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أسامة عبد الحميد عبد الله مدير مشروع المحاجر بالشرقية، أن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ليس لديه أى نية لتصفية مشروع المحاجر وأن ما يتردد بهذا الشأن عار تماما من الصحة. 
 
وأضاف أن المحافظ، أكد له أنه سيواصل دعمه للمشروع والعمل على تطويره نظرا لتحقيقه نجاحات غير مسبوقة وطفرة فى الإيرادات تساعد فى تنمية خدمات المحافظة. 
 
وأوضح مدير محاجر الشرقية لـ "اليوم السابع"، أن المشروع شهد قفزات وطفرات فى العمل والإيرادات خلال الـ 6   سنوات الماضية تخطت الـ10 ملايين جنيه شهريا تصب جميعها فى صندوق خدمات المحافظة، وأنه منذ تسلمه العمل عام 2012 كان إيراد المشروع الشهرى مليون و200 ألف جنيه وأنه أعاد ترتيب دولاب العمل مرة أخرى بالمشروع باستبعاد العناصر الغير عطاءه والإبقاء على المتميزين خاصة من الشباب وبفضل المتابعة المستمرة ارتفعت معدلات الإيرادات الشهرية فى سابقة تعد الأولى من نوعها منذ إنشاء المشروع. 
 
وأشار إلى استعانة المحافظ بمجموعة من الموظفين بالمشروع بعدة أماكن على رأسها الديوان العام لتميزهم فى الأداء ما يعد شهادة فخر لنا جميعا، لافتا إلى أن تشجيع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية المستمر لنا وتقديم كل التسهيلات يشجعنا دائما على بذل المزيد من الجهد لتحقيق أرباح شهرية ولنصبح من أفضل المشروعات بالمحافظة التى تمد الديوان العام بإيرادات يتم توجيهها وإنفاقها فى الصالح العام. 
 
وأوضح عبدالحميد أنه للأسف يتعرض المشروع لحملات من التشهير من قبل أشخاص تم استبعادهم فى محاولة لتعطيل العمل بالمشروع، وعودته لمربع الصفر إلا أننا غير مهتمين ولن نلتفت إلى تلك المهاترات سائرين على درب النجاح ويكفى شهادة كافة الأجهزة الرقابية بالجهد الذى نبذله على أرض الواقع. 
 
٢٠١٨٠٤٢٢_١١١٩٥٧
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد بلاسي

الأضرار

نعم تحقق 10 ملايين ولكن ماذا عن تجريف آلاف الافدتة وظهور المياه الجوفية مما يجعلها غير صالحة للزراعة وإذا أردت أن تري هذا علي الطبيعة فاذهب إلي الأراضي المحيطة بقرية الشيخ زايد بمشروع الخطارة التي تحتاج إلي مليارات لعادتها الي طبيعتها وكذلك الطرق التي تم تدميرها بسبب مرور سيارات النقل المحملة بالرمل وجاي تقول 10 ملايين مفيش كسوف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة