وزيرة التخطيط تنعى وفاة مديرة المكتب الفنى للوزارة

الأحد، 22 أبريل 2018 10:54 ص
وزيرة التخطيط تنعى وفاة مديرة المكتب الفنى للوزارة نيفين دكرورى مستشارة الوزيرة ومديرة المكتب الفنى للوزارة
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، نيفين دكرورى، مستشارة الوزيرة ومديرة المكتب الفنى للوزارة، والتى رحلت مساء أمس السبت.

ولدت "دكرورى" بالقاهرة فى 26 أكتوبر عام 1960، وتخرجت فى الجامعة الأمريكية، تخصص إدارة الأعمال عام 1982، وحصلت بعدها على دبلوم الدراسات العليا المهنية فى إدارة الموارد البشرية، من معهد التنمية الإدارية، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.. كما حصلت على ماجستير فى إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف، من المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية "اسلسكا، فرنسا".

عملت "دكرورى" فور تخرجها فى بنك أبو ظبى الوطنى لمدة عامين، ومنه انتقلت إلى بنك مصر أمريكا الدولى وتدرجت به فى المناصب إلى أن شغلت منصب مدير فرع وعضو لجنة الائتمان، انتقلت بعد ذلك إلى المعهد المصرفى المصرى، التابع للبنك المركزى، حيث عملت مديرة إدارة التطوير الاستراتيجى وضمان الجودة، وكانت مشارك نشط  فى إنشاء وحدة SM، وأيضا فى تنفيذ وتصميم نظم التعليم (ISD) باستخدام نموذج ADDIE  (التحليل والتصميم والتطوير والتنفيذ والتقييم). وكذلك وضع وتنفيذ دليل موحد لإجراءات العمليات.. وشهدت فترة وجودها بالمعهد المصرفى تحقيق العديد من النجاحات، وقد تم تكريمها فى إبريل 2015 بالمعهد لدورها المهنى البارز الذى لعبته فى قيادة فريق الجودة أبان فترة حصول المعهد على الاعتماد الدولى للمرة الأولى فى عام 2009.

انتقلت "دكروري" بعدها للعمل كمدير إقليمى لهيئة الخدمات المالية التطوعية، حيث قامت بإدارة نشاطات المؤسسة فى مصر والتى شملت تعزيز إمكانية حصول المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على التمويل المصرفى وغير المصرفى، فضلًا عن تعزيز المهارات المالية للمشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بطريقة تحسن من قدرتها على الانخراط بنجاح مع مقدمى الديون والدعم المالى، ويُشار إلى أن نيفين دكرورى عضو فى الغرفة التجارية الأمريكية، وعضو كذلك فى جمعية المحاسبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة