3 جرائم تنتظر الفرج وما زال البحث جاريا خلال أقل من شهر فى الجيزة.. هروب قتلة موظف "المقاولون العرب".. واختفاء قاتل زوجته.. والعثور على رأس آدمية ببولاق يثير الذعر

الإثنين، 23 أبريل 2018 01:18 ص
3 جرائم تنتظر الفرج وما زال البحث جاريا خلال أقل من شهر فى الجيزة.. هروب قتلة موظف "المقاولون العرب".. واختفاء قاتل زوجته.. والعثور على رأس آدمية ببولاق يثير الذعر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة وموظف شركة المقاولون العرب
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

3 جرائم تميزت بالبشاعة، دارت أحداثها فى أقل من 30 يوما بمحافظة الجيزة، يواجه رجال الأمن الجنائى تحديا فى كشف غموضها، والقبض على مرتكبيها، منها ما زال الجانى بها مجهولا، وأخرى تم التوصل لهوية القاتل، إلا أنه لم يتم القبض عليه حتى الآن.

 

وهو ما دفع قيادات الأمن الجنائى بمديرية أمن الجيزة، بتشكيل عدة فرق بحث مهمتها تكثيف التحريات بتلك الجرائم للكشف عن مرتكبيها والقبض عليهم، خاصة أن من بينها حوادث مأساوية، إحداها شهدت تقطيع جثة ربة منزل إلى أشلاء والتخلص منها بالقمامة.

 

قتل موظف المقاولون العرب    

الجريمة الأولى التى وقعت يوم 12 مارس المنقضى، حيث فوجئ "محمد عبد الحميد" مشرف أمن بشركة المقاولون العرب، أثناء أداء عمله فى حراسة أعمال الشركة فى موقع بناء محور روض الفرج الجديد، بدائرة قسم شرطة الوراق، بثلاثة أشخاص يحاولون سرقة حديد التسليح الخاص بالشركة، مما دفعه وخفير آخر بصحبته لمطاردتهم والقبض على أحدهم، بينما فر شريكاه هاربين.

 

وعقب احتجاز المتهم بغرفة الأمن تمهيدا لتسليمه لقسم شرطة الوراق، عاد شريكاه مرة أخرى وهاجموا مشرف الأمن واعتدوا عليه مما أسفر عن مقتله، وفروا هاربين بصحبة المتهم المضبوط.

 

وبالرغم من تحديد ضباط قسم شرطة الوراق لهوية المتهمين، حيث كشفت التحريات أنهم 3 أشقاء يقيمون بمنطقة الوراق، إلا أنه لم يتم القبض عليهم حتى الآن.

 

جثة البطانية والزوج الهارب

الجريمة الثانية وقعت أحداثها بمنطقة كرداسة، شمال محافظة الجيزة، حيث قٌتلت ربة منزل داخل شقة مستأجرة تقيم بها بصحبة زوجها، وتم العثور على الجثة فى حالة متعفنة، ملفوفة داخل بطانية، ويحيط بها شريط لاصق، حيث تم اكتشاف الجريمة بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقتها لجيرانها الذين أبلغوا مركز شرطة كرداسة.

 

رجال المباحث بكرداسة توصلوا من خلال إجراء التحريات إلى أن زوج المجنى عليه "عامل" وراء ارتكاب الجريمة، حيث اختفى وغادر المدينة عقب ارتكابه الجريمة، وتبين أنه كان يستعد للتخلص من الجثة بنقلها خارج الشقة، إلا أنه فشل مما دفعه للهرب وتركها بالشقة، ويواصل رجال المباحث تكثيف التحريات وإعداد الأكمنة للقبض عليه.

 

رأس منفصلة تثير ذعر أهالى بولاق الدكرور

بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور، أثناء إلقاء أحد المواطنين من كيس قمامة، بصندوق مخلفات، فوجئ برأس ملطخة بالدماء، لم ينتبه للأمر فى البداية، إلا أنه لم يمر سوى لحظات معدودة، حتى تأكد أن الرأس آدمية، فاستغاث بالأهالى وأصحاب المحلات الذين سارعوا لاستيضاح الأمر، واكتشفوا أن الرأس لسيدة، فأبلغوا قسم شرطة بولاق الدكرور، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على الرأس، كما تم العثور على جزء اخر من جسد الضحية وسط القمامة.

 

بدأ رجال المباحث فى فحص بلاغات التغيب المحررة فى الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية المحيطة بموقع الحادث، فى محاولة للتوصل لهوية المجنى عليها والجانى.

 

 

موظف شركة المقاولون العرب
موظف شركة المقاولون العرب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة